God of War Ragnarok تفوز بلقب لعبة السنة من قبل المؤتمر الدولي الاسباني..

بالإضافة الى جائزة أخرى

بعد أن كانت موازين القوى كلها تصب لصالح لعبة Elden Ring للظفر بلقب جائزة لعبة السنة، إلا أن صدور God of War Ragnarok وردود الأفعال الإيجابية تجاهها غير من هذه الموازين.. حيث أصبح التنافس على نيل هذا اللقب أكثر شدة، مع العناوين الأخرى المرشحة.

حفل توزيع جائزة لعبة السنة بنسخته الحالية Game Awards 2022 يعتبر خلال السنوات الأخيرة منم أبرز الأحداث الهامة التي ينتظرها عشاق الألعاب على مستوى العالم. لكن بالطبع ليس هذا الحفل الوحيد الذي يمنح لقب جائزة لعبة السنة، حيث هناك أيضًا جائزة أخرى تمنح من قبل المؤتمر الدولي لمحترفي ألعاب الفيديو المقام في معرض بيلباو في اسبانيا “Congreso internacional para profesionales del videojuego”.

حيث فازت لعبة استوديو Santa Monica بلقب الـ GOTY لعب السنة، بالإضافة الى نيلها جائزة أخرى وهي أفضل تصميم روائي من قبل حفل توزيع جوائز “BIG“. بالطبع قد تكون هذه الجائزة ليست بأهمية The Game Awards 2022 المقبل، لكنها طلقة تحذيرية للمنافسين للقب لعبة السنة.

على كمل حال، من أجل نيل جائزة لقب لعبة السنة.. على God of War Ragnarok التغلب من خلال عدد أصوات لجنة الحكام وتصويت اللاعبين على المرشحين الأخرين وهم Elden Ring و Stray و Xenoblade Chronicles 3 و Horizon Forbidden West و A Plague Tale Requiem.

هل ستستطيع اللعبة التغلب على Elden Ring؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button