تفاصيل جديدة حول لعبة Call of Duty: Mobile, الخرائط, اطوار اللعب و التحكم

بعد ان بدات اكتفجين بتوسيع اطلاق البيتا المغلقة للعبة Call of Duty: Mobile و الوصول الى المزيد من الدول التي كشفنا عنها في خبر سابق كشفت اليوم عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول محتوى اللعبة و الذي تحدثت فيه عن الخرائط و اطوار اللعب.

في البداية اكدت الشركة ان اللعبة ستحصل على 5 خرائط عند اطلاقها جميعها مقتبس من اجزاء سلسلة Call of Duty السابقة مثل سلسلة Black Ops و Modern Warfare و قد تم بالفعل تأكيد خريطة Crossfire و Crash و Killhouse من لعبة Modern Warfare 1 و خريطة Firing Range من لعبة Black Ops 1 و خريطة Standoff من Black Ops 2 ايضا ظهرت بعض الصور تظهر خريطة Nuketown و لكن حتى الان لا يوجد اي تأكيدات رسمية حول وجودها في اللعبة.

ايضا كشفت اكتفجين عن اطوار اللعبة التي ستتوفر في اللعبة و اذا كنت من لاعبي اجزاء سلسلة Call of Duty فسوف تتعرف على اطوار اللعبة و اسلوب اللعب و هي Team Deathmatch و Free-For-All و Hardpoint و Domination و Frontline.

بجانب اطوار اللعبة و الخرائط ستحتوي اللعبة على نظام تحكم مبتكر يتناسب مع شاشات اللمس في الهواتف الذكية و يعطي اللاعبين تجربة لعب سلسة و سهلة و لذلك سيكون هناك طوران لضبط التحكم الاول طور Advanced Mode القابل للتعديل فمثلا في حال استخدام سلاح shotgun فسوف تتمكن من اطلاق النار في وضعية القنص بالضغط على زر اطلاق النار فقط و لن يكون هناك حاجة لزر القنص و ذلك من اجل تقليل الازرار في الشاشة و عدم تشتيت اللاعب و سيكون هناك العديد من الاسلحة التي ستدعم هذه الخاصية مع الحفاظ على موازنة هذه الاسلحة و اللعبة بشكل عام.

  الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Call Of Duty Mobile للهواتف مع دعم اللغة العربية..

الطور الثاني Simple Mode حيث سيتم التحكم باطلاق النار بشكل تلقائي بمجرد توجيه السلاح الى خصم بواسطة زر القنص و هذا الطور سيساعد اللاعبين الذين لا يجيدون التحكم من خلال شاشة اللمس و لكن قد يكون له اثار كبيرة على احداث خلل في توازن اللعبة و نتمنى ان يتم اخذ هذا الامر بعين الاعتبار في ضبط توازن اللعبة حيث سيكون مصدر اغارء للكثير من اللاعبين الذين سيلجؤن الى استخدامه بشكل مستمر حيث سيجعل المواجهة مع اللاعبين الذين يستخدمون التحكم الكلاسيكي غير عادلة.

Call of Duty: Mobile من المفترض ان تصدر على جميع الاجهزة الذكية سواء بنظام اندرويد او ios في صيف هذا العام و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا لاخبار و عروض اللعبة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock