مميز

اليك افضل 5 دروع في God of War Ragnarok..

احد اهم العناصر التي حصلنا عليها في God of War Ragnarok إضافة دروع الدفاع التي يمكنها ان تساهم في التأثير بشكل كبير على المواجهة مع الأعداء الشرسين وأيضا يمكن ترقيتها بقدرات خاصة تجعل تجربة اللعبة اكثر اثارة من السابق.

الدروع في God of War Ragnarok لا يقتصر دورها على الدفاع فقط، بل يمكن استخدامها في الهجوم كذلك. حيث يمكن لهذه الدروع اكتساب قوة قابلة للترقية يمكن لكريتوس من خلالها شن ضربة قاسي للخص كفيلة بهلك جزء كبير من الصحة او حتى كسر القدرات الدفاعية للخصم به وجعله مكشوف لضربات كريتوس.

هنا في هذا التقرير سنتحدث عن افضل 5 دروع يمكن ان تحصل عليها في اللعبة، من بين العديد من الدروع التي ستتمكن من جمعها.

افضل 5 دروع يمكن ان تحصل عليها في God of War Ragnarok

اختيار الدروع يجب ان يعتمد في البداية على اسلوبك في اللعبة، حيث تتمتع بعض الدروع بقدرات تركز بشكل اكبر على الدفاع، بينما تتمتع دروع اخرى على عنصر القوة وزيادة قدرات كريتوس خلال المعارك الملحمية الكثيفة.

1. درع Surtr’s Scorched

اردت ان اضعه في رأس القائمة لان هذا الدرع هو الأفضل من بين الدروع التي يمكن الحصول عليها في اللعبة. الحصول على هذا الدرع يعد امر شاق لكن تأكد انك ستكون راضي بشكل كامل عنه عندما تحصل عليه وتبدأ في استخدامه.

الدرع يتمتع بخصائص دفاعية وأخرى هجومية ولكن في حال كان ميولك في اللعبة هجومي فتأكد انك ستحصل على افضل النتائج من خلال تجهيز كريتوس بدرع Surtr’s Scorched.

كما ذكرت سابقاً فهناك قدرات قابلة للترقية في كل درع، ويمكن من خلال ترقية درع Surtr’s Scorched فيمكنك ان تحصل على بعض المهارات الرائعة التي ستساعدك بدورها في المواقف الصعبة. توفر المهارتان، الضربة الوقائية وعزم المعتدي، التوازن المثالي لتعويض أي نوع من المواقف. في حين أن الضربة الوقائية تقدم ضرر إضافي في كل مرة تقطع فيها هجوم خصمك، فإن عزيمة العدوان من ناحية أخرى تقلل الضرر الملتقى بنسبة تصل إلى 40٪.

2. مجموعة Steinbjorn

God of War Ragnarok - Best Armor Sets For All Playstyles - Unpause Asia

على عكس دروع Surtr’s Scorched والتي تعد متخصصة أكثر في الجانب الهجومي، فان مجموعة دروع Steinbjorn Set تركز بشكل اكثر على الجانب الدفاعي. وبالنظر إلى قدرتها الدفاعية، يمكن القول أن مجموعة Steinbjorn هي أفضل درع تم اضافته في اللعبة لتأدية هذا الغرض.

بمجرد ترقية الدرع إلى الحد الأقصى، فانك ستحصل على ما هو مقداره 394 نقطة دفاع، وهذا سيعزز قدراتك الدفاعية بشكل جنوني. علاوة على ذلك، تمتلك أيضًا هذه المجموعة من الدروع بعض المهارات المدهشة التي تزيد من قدراتها.

أولاً، هناك مهارة Plackart’s Bloodthirsty Retallion Retallion التي تساعد في استعادة صحة كراتوس لفترة قصيرة من الزمن بعد تعرضها لضربات جسيمة. بجانب ذلك، فإنه تحتوي أيضا على غضب Spartan الذي يسمح لك بإعادة ملء صحتك بالكامل في غضون ثواني.

تشكل مجموعة Plackart’s Bloodthirsty Retallion ومجموعة Steinbjorn مزيج مثالي. وإذا لم يكن ذلك كافي، فإن Stunning Retallion تظهر كسلاح خفي يفاجئ كل الأعداء كلما اضطر كراتوس للتعامل مع الضرر.

3. مجموعة دروع Fate Breaker

لدينا ايضا مجموعة دروع Fate Breaker، وهو درع شامل يوفر لك كل ما قد تحتاجه تقريبًا طوال رحلتك. ومع ذلك، للحصول عليه، عليك الانتظار لبعض الوقت حيث ستحصل على هذا الدرع في المراحل الأخيرة من اللعبة.

يمنحك درع Fate Breaker مكافآت مذهلة في الدفاع والحيوية والقوة والحظ. وتمامًا مثل الدروع الأخرى، يأتي Fate Breaker أيضا مع بعض المهارات المفيدة. على سبيل المثال، تصبح قوة Raging Aftermath في متناول اليد بعد استخدام قوة غضب كريتوس لتعطيك فرصة اضافية لشن هجوم ساحق على خصمك. بالإضافة إلى ذلك، تزيد مهارة Raging Fury من معدل مقياس الغضب.

4. درع Nidavellir’s Finest Plackart

How to Get the Nidavellir Finest Armor Set - Armor - Gear | God of War: Ragnarok | Gamer Guides®

لا يمكن ان ننسى درع Nidavellir’s Finest Plackart. يمكنك الحصول عليه بعد إكمال المهمة الجانبية In Service of Asgard في بداية اللعبة. بالطبع كونه من الدروع التي يمكن الحصول عليه في بداية اللعبة، لا يمكنك مقارنتها بمجموعات الدروع الأخرى. ومع ذلك، فإنه يقدم لك ما يكفي لجعلك تتخطى نصف اللعبة بسهولة.

أثناء محاربة الخصوم الأقوياء في اللعبة، يجب أن تهتم دائمًا بمعايير الصحة الخاصة بك. حيث يمتلك درع Nidavellir’s Finest Plackart القدرة على شفاء كراتوس في كل مرة يقوم فيها بصدم الأعداء بالدرع خلال المعارك الطاحنة.

5. درع Lunda’s Lost Cuirass

درع Lunda’s Lost Cuirass يمكن ان تطلق عليه درع منتصف الطريق. يمكنك الحصول على هذا الدرع في مهمة Mysterious Orb Side التي ستصل اليها في منتصف المغامرة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هذا الدرع هو أنه يمكن أن يحول هجماتك العادية الى شيء اكبر يلحق ضرر شديد بالخصوم من خلال السم.

هذا يلحق الضرر بشكل تدريجي بعد ضرب خصمك. يمكنك محاولة رمي فأس ليفياثان على خصمك لاحداث ضرر اكبر مع تأثير السم عليه. هذا لا يصدم الخصوم فحسب، بل يتسبب أيضًا في ضرر كبير بمرور الوقت.

رغم ان لعبة God of War Ragnarok تحتوي على عدد كبير من الدروع التي يمكن الوصول اليها بطرق مختلفة في اللعبة، الا ان هذه الدروع الخمسة هي الافضل التي يمكنك الوصول اليها وستكون محظوظ في حال تمكنت من الحصول على الدروع الثلاثة الاولى حيث ستشعر بقوتها بشكل كبير عند استخدامها ضد خصومك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button