مطور Evil West.. جهاز Xbox Series S لن يكون عائق على الاجهزة الأخرى

"نريد تقديم تجربة متوازنة"

مطور Evil West يتراجع عن كلماته التي تدعي بأن Xbox Series S سيعيق ألعاب الجيل الحالي حبث أعلن الناشر Focus Entertainment والمطور Flying Wild Hog مؤخرًا عن الأداء الذي تقدمه لعبة Evil West عبر جميع المنصات.

في مقابلة مع Xbox Dynasty شكك Tomek Gop مدير الإنتاج في Flying Wild Hog في الادعاء الذي يشير إلى ضعف جهاز Xbox Series S. وعندما سئل عن القيود التي يفرضها جهاز Xbox Series S، كان Gop واضحًا وقال “لا ، لماذا؟”، مشيرًا إلى أنه لا يوجد شرط “لجعل إصدار Series X يبدو تمامًا مثل Series S، لذلك نحن لسنا مقيدون كمطورين.”

بجانب إنطباعه الإيجابي، وصف Tomek Gop جهاز Xbox Series S بأنه “منتج سوق ممتاز”، وأكد أنه يعرف الكثير ممن “يستخدمونه كحهاز متعدد الإمكانبات للترفيه العائلي”. استفسر مدير الحوار أيضًا عن سبب وضع حد أقصى لإصدار Xbox Series S وهو معدل 30 إطارًا في الثانية، ولكن رد Gop واعتبر أن اختيار تجربة متوازنة هو الخيار الأفضل.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل في Evil West ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

ناهيكم عن البيئة الغربية الجميلة الممزوجة بالطابع الخيالي والرسومات الجميلة، اللعبة ستكون متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي، اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى