اكتشاف رسالة سرية في ديمو لعبة سايبر بانك 2077 من المطور, اليكم مضمونها..

تمكنا اخيرا من القاء نظرة على اسلوب اللعب الخاص بلعبة سايبر بانك 2077 و الذي كنا نتوقع ان ننتظر المزيد من الوقت لنتمكن من ذلك و لكن استيديو CD Projekt Red اراد ان يصنع لنا مفاجأة مميزة باطلاق الاستعراض بشكل مفاجئ و بدون اي تلميحات منهم.

يمكنكم مشاهدة الديمو بوضوح 4K هنا و لكن هناك شيء اخر قد لا يكون احد قد انتبه له في الديمو و حتى انا شخصيا لم انتبه له و الفضل يعود الى احد الاشخاص الذي تمكن من كشف رسالة سرية مخفية في الديمو و قد تمكن هذا الشخص من فك الشيفرا الخاصة بهذه الرسالة و نشرها عبر موقع Reddit.

الرسالة تحمل اعتذار حول تأخير فريق التطوير من الكشف عن اسلوب اللعب و اسباب هذا التاخير و التي ذكرناها لكم في تقرير سابق حيث جاء في الرسالة ان قرار الكشف عن اسلوب اللعب جاء بعد عدة اجتماعات و كان القرار النهائي في هذه الاجتماعات دائما “لا” لا نريد ان نكشف عن اسلوب اللعب في هذا الوقت المبكر و برر المطور هذا الرفض ان محتوى اللعبة لم يصل الى الشكل النهائي لها و بالتالي اذا تم استعراض الديمو امام العامة فسيكون هذا التزام منهم بان تكون اللعبة بهذا الشكل و تقدم نفس المحتوى ولكن وهذا يحدث دائما تكون هناك تغيرات بشكل مستمر في المحتوى مع الوقت و قد لا يطابق المحتوى المعروض ما سيكون في النسخة النهائية للعبة و قد يثير هذا الشئ غضب جمهور اللعبة.

لكن اشارت الرسالة انه و بسبب الضغوطات و الالحاح من جمهور اللعبة تقرر الكشف عن اسلوب اللعب و كان القرار سريع و مهم للفريق خصوصا انه سيعطي فكرة لجمهور اللعبة على شكلها و فكرتها و مضمونها الذي كنا نراه على شكل تقارير و تصريحات فقط.

ايضا طالب فريق التطوير من جمهور اللعبة مشاركتهم في ما شاهدوه و هل جاء على قدر التوقعات و التصورات التي كانت مرسومة في اذهانهم و طالبوهم بالتواصل بشكل مباشر معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة و المنتديات المتخصصة و كل لوسائل المتاحة للتعبير عن ارائهم.

انت ايضا عزيزي المتابع شاركنا رايك حول اللعبة بعد ان شاهدت الديمو الذي امتد لـ 48 دقيقة, هل جاءت اللعبة على قدر توقعاتك و هل هي كما كنت تتخيلها في ذهنك ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock