اكتشاف رسالة سرية في ديمو لعبة سايبر بانك 2077 من المطور, اليكم مضمونها..

تمكنا اخيرا من القاء نظرة على اسلوب اللعب الخاص بلعبة سايبر بانك 2077 و الذي كنا نتوقع ان ننتظر المزيد من الوقت لنتمكن من ذلك و لكن استيديو CD Projekt Red اراد ان يصنع لنا مفاجأة مميزة باطلاق الاستعراض بشكل مفاجئ و بدون اي تلميحات منهم.

يمكنكم مشاهدة الديمو بوضوح 4K هنا و لكن هناك شيء اخر قد لا يكون احد قد انتبه له في الديمو و حتى انا شخصيا لم انتبه له و الفضل يعود الى احد الاشخاص الذي تمكن من كشف رسالة سرية مخفية في الديمو و قد تمكن هذا الشخص من فك الشيفرا الخاصة بهذه الرسالة و نشرها عبر موقع Reddit.

الرسالة تحمل اعتذار حول تأخير فريق التطوير من الكشف عن اسلوب اللعب و اسباب هذا التاخير و التي ذكرناها لكم في تقرير سابق حيث جاء في الرسالة ان قرار الكشف عن اسلوب اللعب جاء بعد عدة اجتماعات و كان القرار النهائي في هذه الاجتماعات دائما “لا” لا نريد ان نكشف عن اسلوب اللعب في هذا الوقت المبكر و برر المطور هذا الرفض ان محتوى اللعبة لم يصل الى الشكل النهائي لها و بالتالي اذا تم استعراض الديمو امام العامة فسيكون هذا التزام منهم بان تكون اللعبة بهذا الشكل و تقدم نفس المحتوى ولكن وهذا يحدث دائما تكون هناك تغيرات بشكل مستمر في المحتوى مع الوقت و قد لا يطابق المحتوى المعروض ما سيكون في النسخة النهائية للعبة و قد يثير هذا الشئ غضب جمهور اللعبة.

لكن اشارت الرسالة انه و بسبب الضغوطات و الالحاح من جمهور اللعبة تقرر الكشف عن اسلوب اللعب و كان القرار سريع و مهم للفريق خصوصا انه سيعطي فكرة لجمهور اللعبة على شكلها و فكرتها و مضمونها الذي كنا نراه على شكل تقارير و تصريحات فقط.

ايضا طالب فريق التطوير من جمهور اللعبة مشاركتهم في ما شاهدوه و هل جاء على قدر التوقعات و التصورات التي كانت مرسومة في اذهانهم و طالبوهم بالتواصل بشكل مباشر معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة و المنتديات المتخصصة و كل لوسائل المتاحة للتعبير عن ارائهم.

انت ايضا عزيزي المتابع شاركنا رايك حول اللعبة بعد ان شاهدت الديمو الذي امتد لـ 48 دقيقة, هل جاءت اللعبة على قدر توقعاتك و هل هي كما كنت تتخيلها في ذهنك ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button