Sea of ​​Thieves تحصل على عرض يسلط الضوء على وضع PvP

سيكون هناك مواقع جديدة لإستكشافها

أصدر المطور Rare مقطع إعلاني جديد للعبة Sea of ​​Thieves يسلط الضوء بالتفصيل على المحتوى القادم إلى اللعبة في موسمها الثامن القادم. يعرض الفيديو الذي تبلغ مدته 9 دقائق ميزات جديدة مثل الأماكن الجديدة القابلة للإستكشاف والمزيد.

أكبر ميزة في الموسم الثامن من Sea of ​​Thieves هي قدرة اللاعبين على الاشتراك في وضع PvP بمعنى لاعب ضد لاعب. هذا الوضع سيلقي باللاعبين في خضم معارك السفن الملحمية. يمكن للاعبين تغيير كل عتادهم وعناصرهم التجميلية بحرية تامة من خلال الاستفادة من عنصر Hourglass of Fate الجديد في “مقصورة القبطان” على متن السفينة. حيث يشير اختيار فريقك إلى أنك جاهز لطور الـ PvP.

لجميع للاعبين كل الوقت لاستخدامه تحت الماء للتأكد من أن سفينتهم جاهزة للقتال وبمجرد العثور على الخصم.. تفلت السفينة من تحت الماء بالقرب من الخصم ويتم وضع كلتا السفينتين في منطقة مخصصة للمعركة. يمكن الكشف عنها باستخدام خريطة السفينة.

لا يوجد شك في أن لعبة Sea of Thieves واحدة من أنجح عناوين الاكسبوكس هذا الجيل وفي العام الماضي، أخبرتنا مايكروسوفت أنها تخطت حاجز الخمسة عشرة مليون لاعب. قد يكون هذا الخبر غير مفاجئ بسبب وجودها على خدمة Xbox Game Pass.

سيبدأ الموسم الثامن من اللعبة في 22 نوفمبر، وستتوفر جميع محتويات اللعبة مجانًا. إن Sea of ​​Thieves متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي Xbox One, Xbox Series X/S وخدمة Xbox Game Pass.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button