بدون مهام، لاعبة تكتشف سلاح سرّي في Cyberpunk 2077

إنه سلاح جوني سيلفرهاند الأسطوري!

خلال الفترة الماضية حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على زخم غير مسبوق في تاريخها لذلك لن أتعجب إن سمعت بعد الإخبار المثيرة عنها تعود إلى الحياة مجددًا. الآن تم التوصل الى إكتشاف مثير من أحد لاعبي اللعبة.

اكتشفت لاعبة تدعى OSHlN وجود نوع من الأسلحة الأسطورية في اللعبة والتي تعتبر احدى الأسلحة السرية والقوية. قدمت هذه اللاعبة نظرة موجزة للغاية عن عملية البحث عن السلاح السري والعثور عليه.

إن اكتشاف الأسلحة السرية أو حتى أي نوع من العتاد أو الأماكن ليس شيئًا جديدًا على ألعاب العالم المفتوح. إن كانت ذاكرتك قوية فبالتأكيد تتذكر المسدس اليدوي السري الشهير في لعبة Dead Space 2.

I discovered a secret legendary weapon from cyberpunkgame

توثيقًا لما حدث، لقد قامت اللاعبة التي تدعى OSHlN على موقع Reddit بتحميل صورة من Cyberpunk 2077 بتسليط الضوء على مسدس أسطوري يسمى Johnny’s Revolver. أثناء عبث OSHlN في اللعبة، كانت اللاعبة قادرة على العبث بأحد مشاهد Johnny Silverhand، مما مكنها من العودة إلى Night City بين الفصل 1 والفصل 2.

اقتربت OSHlN بعدها من بائع ما يبيع الأسلحة واكتشفت السلاح الأسطوري الذي ذكرته بالأعلى. يبدو أن هناك طريقة أخرى للحصول على المسدس، أي بتنفيذ بعض الأوامر أو المهمات التي تعتبر أكثر تعقيدًا عن غيرها، لكن تعتقد  اللاعبة OSHlN أن هذه قد تكون المرة الأولى التي يتم فيها العثور على المسدس المخفي بدون أي أوامر أو مهام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى