مطور The Elder Scrolls Online يعمل على عنوانه الجديد منذ 4 سنوات

مع أكثر من 200 شخص يعمل على المشروع

قام استوديو ZeniMax Online ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة ومخصصة من خلال دعمها القوي وتطويرها للعبة The Elder Scrolls Online على مر الأعوام الماضية، لكن المطور يستعد أيضًا لتوسيع آفاقه بمشروع آخر.

لقد علمنا منذ فترة ليست طويلة أن مطور The Elder Scrolls Online لديه عنوان جديد قيد التطوير، وموخرًا ظهرت أيضًا بعض التفاصيل الجديدة حول سير العملية نفسها .. كشف المدير الإبداعي لاستوديو ZeniMax Online “بن جونز” في حديثه مؤخرًا عن بودكاست Product Builders، أن عنوانه الجديد المذكور أعلاه قيد التطوير لمدة تصل إلى أربع سنوات ونصف. خلال تلك الفترة، شهدت اللعبة أيضًا العديد من التغييرات وراء الكواليس، حيث يرتبط الكثير منها بقصتها.

يضم الاستوديو أكثر من 200 شخص يعملون على المشروع، ويضم الفريق أيضًا العديد من الأعراق المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء العالم حيث يضم فريق التصميم بقيادة “جونز”، ما يقرب من 50 شخصًا. بشكل ما يدعي “جونز” بأنه “مشروع كبير جدًا” يمتلك الاستوديو “استثمارًا كبيرًا” فيه.

يُعد استوديو ZeniMax Online المطور للعبة The Elder Scrolls Online بالطبع واحد من العديد من المطورين المملوكين لشركة ZeniMax وهي الشركة الأم لشركة Bethesda والتي انتضمت إلى مجموعة استوديوهات Microsoft المثيرة للإعجاب.

كم من الوقت سيستغرق قبل أن يتم الكشف عن العنوان الجديد هذا؟ نظرًا للوقت الذي استغرقه التطوير، نتوقع أنه لن يمر وقت طويل قبل البدء في سماع المزيد من التفاصيل الملموسة حوله.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button