باتلفيلد 5: المطور يحلل لنا العرض الاخير للعبة و يكشف عن 4 خرائط دون التطرق لطور الباتل رويال..

اطلقت EA قبل ايام عرض جديد للعبة باتلفيلد 5 استعرضت فيه مشاهد من عدة خرائط و كذلك اسلوب اللعب و اليوم و من خلال مشاركة عبر موقع اللعبة الرسمي شاركنا كاتب قصة اللعبة جيف لاندا بعض التفاصيل حول هذا العرض الجديد.

جيف قال ان الفيديو استعرض لنا 4 خرائط ستتواجد في اللعبة, الخريطة الاولى و كما جاء في اسم العرض تدعى Rotterdam او روتيردام و هي المدينة الهولندية التي تصل اليها القوات الالمانية عام 1940 من اجل مواجهة القوات الهولندية فيها, اما الخريطة الثانية فتدعى Devastation او الدمار و هي نفس الخريطة الاولى و لكن بعد اسابيع من الحرب حيث تأثرت بالاتفجارات و الدمار و حولها الى مدينة مدمرة بالكاملة و هذا يظهر مدى تأثير الانفجارات و حركة الدبابات التي ستغير معالم الخريطة اثناء اللعب.

الخريطة الثالثة هي Twisted Steel او الفولاذ الملتوي تقع على الاراضي الفرنسية و تحتوي على جسر يمتد على طور الاراضي المنبسطة و ذو موقع استراتيجي يمتد فوق الحقول المنبسطة التي غمرتها المياة مع مساحات مفتوحة مناسبة جدا لمعارك الدبابات و قال جيف ان هذا الجسر هو اكبر مجسم عملاق تم تصميمه في سلسلة باتلفيلد.

الخريطة الرابعة و الاخيرة التي تم تسليط الضوء عليها في العرض هي Hamada او حمادة, نعم هذا صحيح انها الخريطة التي تقع في المنطقة العربية في شمال افريقيا بالتحديد بين مصر و ليبيا حيث كانت بمثابة منطقة عمليات في الفترة ما بين عامي 1941 و 1942 و تطغى عليها الاجواء الصحراوية.

ايضا قال جيف ان العرض كان الغرض منه تسليط الضوء على نظام الحركة الجديد في اللعبة و الذي سيمكن اللاعب من الانزلاق من فوق العربات اثناء الجري و ايضا القفز من ارتفاعات متوسطة مباشرة الى الارض كما شاهدنا في العرض و تحدثنا عنها في التحليل الكامل لطور الباتل رويال امس, و اشار جيف ايضا ان الفيديو الذي شاهدناه تم التقاطه من محرك اللعبة مباشرة.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button