باتلفيلد 5: المطور يحلل لنا العرض الاخير للعبة و يكشف عن 4 خرائط دون التطرق لطور الباتل رويال..

اطلقت EA قبل ايام عرض جديد للعبة باتلفيلد 5 استعرضت فيه مشاهد من عدة خرائط و كذلك اسلوب اللعب و اليوم و من خلال مشاركة عبر موقع اللعبة الرسمي شاركنا كاتب قصة اللعبة جيف لاندا بعض التفاصيل حول هذا العرض الجديد.

جيف قال ان الفيديو استعرض لنا 4 خرائط ستتواجد في اللعبة, الخريطة الاولى و كما جاء في اسم العرض تدعى Rotterdam او روتيردام و هي المدينة الهولندية التي تصل اليها القوات الالمانية عام 1940 من اجل مواجهة القوات الهولندية فيها, اما الخريطة الثانية فتدعى Devastation او الدمار و هي نفس الخريطة الاولى و لكن بعد اسابيع من الحرب حيث تأثرت بالاتفجارات و الدمار و حولها الى مدينة مدمرة بالكاملة و هذا يظهر مدى تأثير الانفجارات و حركة الدبابات التي ستغير معالم الخريطة اثناء اللعب.

الخريطة الثالثة هي Twisted Steel او الفولاذ الملتوي تقع على الاراضي الفرنسية و تحتوي على جسر يمتد على طور الاراضي المنبسطة و ذو موقع استراتيجي يمتد فوق الحقول المنبسطة التي غمرتها المياة مع مساحات مفتوحة مناسبة جدا لمعارك الدبابات و قال جيف ان هذا الجسر هو اكبر مجسم عملاق تم تصميمه في سلسلة باتلفيلد.

الخريطة الرابعة و الاخيرة التي تم تسليط الضوء عليها في العرض هي Hamada او حمادة, نعم هذا صحيح انها الخريطة التي تقع في المنطقة العربية في شمال افريقيا بالتحديد بين مصر و ليبيا حيث كانت بمثابة منطقة عمليات في الفترة ما بين عامي 1941 و 1942 و تطغى عليها الاجواء الصحراوية.

ايضا قال جيف ان العرض كان الغرض منه تسليط الضوء على نظام الحركة الجديد في اللعبة و الذي سيمكن اللاعب من الانزلاق من فوق العربات اثناء الجري و ايضا القفز من ارتفاعات متوسطة مباشرة الى الارض كما شاهدنا في العرض و تحدثنا عنها في التحليل الكامل لطور الباتل رويال امس, و اشار جيف ايضا ان الفيديو الذي شاهدناه تم التقاطه من محرك اللعبة مباشرة.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 19 اكتوبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock