يوبي سوفت: لا يوجد جزء جديد للعبة Rainbow Six Siege و سنستمر بدعم اللعبة لـ 10 سنوات..

بعض العاب يوبي سوفت بدات تحقق نجاح بعد فترة طويلة من اطلاقها فقد شهدنا لعبة For Honor قبل ايام قد وصلت الى 7.5 مليون لاعب رغم الانطلاقة الضعيفة للعبة و الان لعبة Rainbow Six Siege التي صدرت قبل سنتان حيث تم الاعلان عن وجود اكثر من 27 مايوم لاعب يلعبون اللعبة.

رقم ضخم تحققة اللعبة و الحق يقال هذه اللعبة من الالعاب النادرة التي شهدت عودة الكثير من اللاعبين اليها رغم قدمها و لكنها تمتلك نوع مميز من المتعة في طور PvP خصوصا انها تعتمد على نظام التخطيط و التكتيك التعاوني بشكل اساسي.

اليوم ايضا تم الاعلان عن ان اللعبة لن تحصل على جزء جديد على الاقل في الوقت القريب و ربما الى الابد و ستستمر يوبي سوفت بدعمها لمدة 10 سنوات باطلاق 100 عميل جديد بشكل مستمر و هذا يعني اننا سنرى دعم متواصل لها حتى عام 2024 على الاقل ما لم تغير يوبي سوفت خطتها.

اللعبة ستحصل على بعض التحديثات التي ستجعل بعض الخرائط مناسبة لطور اللعب الجديد Bomb Mode و ايضا طور Pick and Ban mode الذي سيمكن اللاعبين من اغلاق عملاء من الفريق المنافس.

استمرار دعم اللعبة بالعملاء و الخرائط و الاطوار الجديدة لعب دور كبير في عدم ترك الاعبين للعبة و استمرارهم معها لفترة طويلة و هذا هو سر النجاح على المدى البعيد الذي تخطط له يوبي سوفت تماما كما فعلت روكستار مع GTA Online.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock