تسريب: حصرية البلايستيشن 4 المنسية Erica ستتواجد في حدث Gamescom 2019

حصريات البلايستيشن 4 عديدة و كثيرة و لطالما قدمت محتوى كبير, للاسف بعض هذه الحصريات المعلن عنها يتلاشى في طيات النسيان و تعود على شكل مفاجأة كبرى كلعبة Erica الحصرية للجهاز و التي يشاع بأنها ستتواجد في حدث GamesCom 2019.

تم الاعلان و لاول مرة عن لعبة Erica في حدث PGW 2017 كعنوان مخصص لخدمة البلايستيشن 4 المعروفة باسم Play Link, اللعبة عبارة عن آكشن حي و دراما تشويقية غامضة بنسبة كبيرة, حيث سيكون للاعب القدرة على التفاعل مع الشخصيات الحقيقية كما و لو انه يشاهد فيلما تعتمد احداثه و مجرياته على اختياراته.

عبر تسريب ظهر من مسربة اخبار مرموقة و غائبة منذ فترة طويلة و تدعى Sabi و عبر حسابها الرسمي في موقع تويتر حيث قامت هناك بتسريب قائمة كبيرة من العناوين التي ستكون حاضرة و متواجدة في حدث GamesCom 2019 منها الحصرية المنسية لجهاز البلايستيشن 4 لعبة Erica.

ما يجعل من احتمالية هذا التسريب أن يكون صحيحا هو اولا ان هذه المسربة هي من قامت بتسريب قدوم لعبة Infamous Second Son و بالفعل تم الاعلان عن اللعبة, و ايضا ظهور لعبة Erica عبر احدى متاجر البيع الالكترونية الاسترالية و اتاحتها للطلب المسبق.

قد تبدو لعبة Erica غير مهمة لبعض اللاعبين و لكن لا ننسى بأنها حصرية من حصريات البلايستيشن 4 خاصة بخدمة Play Link و اولئك الذين حصلوا على فرصة لتجربة لعبة Hidden Agenda على نفس الخدمة يعرفون تماما ماذا نقصد و عن ماذا نتحدث هنا, على اية حال و كون لعبة Erica اصبحت منسية وجب علينا تذكيركم بعرض الاعلان عنها اعلاه قبل ان تخبرونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات.

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock