إطلاق فاتر يصيب Spider-Man: Miles Morales على الحاسوب

ثالث أضعف إطلاق من سوني على الحاسوب

لعبة  Spider-Man: Miles Morales هي أحدث لعبة من عناوين Sony على الحاسب الشخصي، والتي ظهر العديد منها هذا العام نفسه، ولكن عند الإصدار، لم تجذب نوع الاهتمام الذي فعلته Marvel’s Spider-Man Remastered عندما تم إصدارها للمنصة في وقت سابق من هذا العام.

وفقًا لموقع SteamDB شهدت Spider-Man: Miles Morales عدد لاعبين متزامنين على Steam وصل إلى 13 ألف لاعب مما يجعل الإطلاق فاتر إلى حد كبير، إنها أيضًا ثالث أضعف عملية إطلاق على Steam للعبة PlayStation، حيث تأتي أعلى من Uncharted: Legacy of Thieves Collection و Sackboy: A Big Adventure.

عند إطلاق Marvel’s Spider-Man Remastered للحاسب الشخصي في وقت سابق من هذا العام، كان لديها عدد لاعبين متزامنين على Steam وصل إلى أكثر من 66 ألف لاعب.

بالنسبة للقصة … بعد أحداث Marvel’s Spider-Man Remastered، يبدأ المراهق مايلز موراليس بالتعايش في منزله الجديد بينما يسير على خطى معلمه، بيتر باركر، كرجل سبايدر مان جديد. ولكن عندما يهدد صراع شرس على السلطة بتدمير منزله الجديد، يدرك البطل الطموح أنه مع القوة العظيمة التي يمتلكها، تأتي عليه مسؤولية كبيرة لإنقاذ Marvel’s New York بالكامل، يجب أن يتولى مايلز عباءة Spider-Man ويعيد الأمور الى نصابها.

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من خيارات ضبط جودة الرسومات للتخصيص، ابرزها جودة 4K وعدل الإطارات غير محدد، ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز الأداء NVIDIA DLSS 3 و NVIDIA DLSS 2 ، وتحسين جودة الصورة NVIDIA DLAA ، وتقليل زمن انتقال NVIDIA Reflex. كما يتم دعم تقنيات الترقية AMD FSR 2.1 و Intel XeSS و IGTI.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى