مصدر مطلع: Metal Gear Solid 6 تحت التطوير بدون كوجيما..

يبدو ان شركة كونامي تعمل على الجزء القادم Metal Gear Solid 6 في الوقت الراهن و لكن هذا الامر يتم بسرية تامة و لم يتم الكشف عه حتى الان, هذا ما صرح به الاعلامي كولين مورياريتي خلال احد البودكاستات الخاصة به مع بلايستيشن.

كونامي خلال الفترة الماضية حاولت استغلال اسم Metal Gear Solid بشتى الطرق للاستفادة من الشعبية التي يمتلكها هذا الاسم الذي صنعة الاب الروحي و المطور المخضرم هديو كوجيما على مدى عقود, حيث اطلقت لعبة Metal Gear Survive قبل عدة سنوات الا ان اللعبة لم تحقق اي نجاح و اتجهت ايضا في اليابان الى الات الاركيد و قامت باطلاق لعبة Metal Gear Pachinko و لكن ايضا لم يحقق الامر اي نجاح و يبدو انها الان تريد ان تتخذ الخطوة الاصعب و الاهم و هي اطلاق جزء جديد مكمل للسلسلة.

هذا التسريب جاء من خلال الاعلامي الشهير كولين مورياريتي خلال بلايستيشن بودكاست حيث قال انه يعتقد بان كونامي قد بدأت بالفعل بالعمل على Metal Gear Solid 6 و ان اللعبة تحت التطوير بالفعل و لكن كونامي لم تتحدث عن ذلك حتى الان.

يذكر في وقت سابق ظهرت بعض المعلومات التي تتحدث عن ان كونامي تبحث عن مطورين مؤهلين و يمتلكون خبرة عالية من اجل صنع فريق سيتولى اكمال العمل على سلسلة Metal Gear Solid و لكن منذ تلك الفترة لم يتم الافصاح عن اي تافصيل جديدة حول مصير هذه الفريق و اللعبة ككل فهل فعلا نجحت كونامي في بناء فريق تطوير قوي يمكنه ان يواصل مع سلسلة Metal Gear Solid بدون وجيما؟! هذا ما ستكشفه لنا الايام في المستقبل.

يذكر ان شركة كونامي تعاني في الاونة الاخيرة من ضعف العناوين التي تطلقها و انحصار الامر على بعض الالعاب المعروفة مثل سلسلة كرة القدم الشهيرة PES و بعض الالعاب الاخرى و مازالت الشركة تفتقر لعنوان قوي يمكنه ان يساهم بشكل كبير في اعادتها الى الساحة بين المنافسين الاخري من شركات نشر و تطوير الالعاب و اعتقد ان لعبة Metal Gear Solid 6 ستكون محاولتها الاخيرة و الاصعب من اجل العودة بقوة.

هل تتوقع ان تنجح كونامي باطلاق جزء جديد ناجح من لعبة Metal Gear Solid بدون لمسات و بصمة كوجيما فيه؟ شاركنا رأيك..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock