اكتشاف محادثة سرية في God of War Ragnarok، عندما تغضب السنجاب!

احد الشخصيات المرحة والظريف التي ظهرت في لعبة God of War Ragnarok هو ذلك السنجاب راتاتوسكر الذي سيكون احد المساعدين لكريتوس وابنه اتريوس وسيقدم لهم يد العون في بعض المهام في اللعبة. لكن سيتوجب عليك استدعائه عندما تحتاج الى ذلك.

يتم استدعاء راتاتوسكر من خلال قلادة Chime المعلقة على الشجرة التي يسكنها، حيث يمكن لكريتوس ان يضربها باستخدام الفأس لتحدث رنين يمكن من خلاله استدعاء صديقنا السنجاب. لكن ماذا لو قمت بضرب هذه القلادة بشكل مستمر؟

هذا ما فعله احد اللاعبين عندما قام بضرب قلادة Chime بشكل مستمر رغم ظهور راتاتوسكر حيث يبدأ الاخير بفقدان اعصابه بشكل متدرج مع استمرار ضرب القلادة لكن في النهاية سيفقد السيطرة على لسانه وسيتفوه بكلمات يشتم بها كريتوس.

بالطبع طوال محاولة ضرب قلادة Chime سيتحدث اليك راتاتوسكر بطريقة ساخرة ليوضح لك بأنه يمكن ضرب القلادة لاستدعائه فقط بينما عندما يكون موجود بالفعل، فلا داعي لذلك.

سيظهر على راتاتوسكر مظاهر الانزعاج عندما يحاول تغطية وجهه، ويستمر في الحديث الى كريتوس بأنه اذا كان مستمتع بضرب القلادة فلا مانع لديه بأن يعطيه بعض الوقت ليستمتع لكن في النهاية سينهار ويصل الى ذروة غضبة.

مشهد ظريف ومرح بشكل كبير بأن نرى عنصر الفكاهة في لعبة God of War Ragnarok بهذه الطريق لكن هذا لا يجعلها تفقد عنصر الاثارة والملحمية التي بنيت عليه السلسلة من الاساس.

هل فكرت في ازعاج راتاتوسكر من قبل؟ يمكنك ان تفعل ذلك الان..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button