كابكوم تقضي على آمال اللاعبين و تؤكد ان Devil May Cry 5 انتهت و لا وجود لأي محتوى اضافي قادم لها..

تعتبر لعبة Devil May Cry 5 واحدة من انجح العاب هذا العام و اكثرها انتظارا من قبل اللاعبين و قد حققت مبيعات ضخمة عند اطلاقها في شهر مارس الفائت ناهيكم طبعا عن المراجعات الايجابية التي استقبلتها اللعبة.

و قبل اطلاق اللعبة اكدت شركة كابكوم عن وجود محتوى اضافي مجاني قادم للعبة بعد اطلاقها بفترة و بالفعل تم اطلاق محتوى Bloody Palace قبل اسابيع و لكن ما لم يعلمه الكثير من اللاعبين ان هذا المحتوى هو الاول و الاخير للعبة للاسف طبعا.

حيث قامت شركة كابكوم بتوجيه صفعة قوية لمعجبي و محبي لعبة Devil May Cry 5 عن طريق احد اعضاء فريق التطوير المشرف على اللعبة و الذي بدوره أكد عدم وجود اي محتوى اضافي مخطط الاطلاق للعبة كما تشاهدون ادناه.

هذا المنتج في شركة كابكوم قام بنفي الاشاعة المتداولة حول اللعبة و استقبالها لمحتوى اضافي سيسمح للاعب باللعب بشخصيات انثوية و اتبعها بعبارة تؤكد ان اللعبة مع اطلاقها قد انتهت بالكامل و لا لوجود لأي محتوى اضافي قادم لها و اتبع قائلا بأن هذا القرار قادم من كبار المسؤولين عن اللعبة.

لكنه ايضا قال بأنهم سيحاولون اقناع الشركة بالعدول عن قرارهم و العمل على محتويات اضافية للعبة في القريب العاجل, ما هو رأيكم بقرار الشركة و ما هي توقعاتكم لمستقبل اللعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock