كوجيما يجتمع من جديد مع فريق سوني الداخلي XDEV، ماذا يجهزون لنا؟!

ربما للإعلان عن تعاون جديد!

يبدو أن العلاقة الطيبة مستمرة ما بين المطور المحبوب هيديو كوجيما وشركة سوني وفرعها بلايستيشن، حيث نشر صورة له من جديد تجمعه مع الفريق الداخلي للشركة XDEV.

يمتلك كوجيما عدة مشاريع تحت التطوير، من ضمنها لعبة Overdose التي تسربت لها عدة صور وفيديوهات سابقًا. بالإضافة إلى ذلك يوجد مشروع مشترك مع شركة مايكروسوفت على الأرجح سيكون “خدمي” ولعبة حية. وأخيرًا لدينا مشروع قائم بالتعاون مع شركة سوني كما يعتقد بناءً على الإجتماعات التي حدثت وتحدث حاليًا.

كوجيما قام بنشر صورة جديدة له تجمعه مع فريق الشركة الداخلي XDEV عبر حسابه في تويتر كما نشاهد أدناه.

فريق XDEV، مكون من أعضاء مهمتهم البحث عن شراكات بين شركة Sony والاستديوهات أو المطورين المستقلين. لذلك فكرة وجودهم داخل أستديو Kojima Productions محيرة قليلًا وتبعث بالتساؤل حول ما يجري من خلف الكواليس.

أيضًا لنأخذ بعين الإعتبار قرب حدث لعبة العام المرتقب، مع وجود إشاعات قوية تفيد بعودة العملاقة اليابانية وظهور هيديو مرةً أخرى. هل تعتقدون بأن هناك تعاون مشترك جديد بين الطرفين سيكشف عنه قريباً..؟

هذه ليست المرة الاولى التي يجتمع فيها كوجيما مع اناس من شركة سوني. حيث شاهدنا الشهر الماضي حضور فريق التسويق من سوني الى Kojima Productions. ولم نحصل حينها على اي تفاصيل حول سر هذه اللقاء، بينما اجتمع ايضا مع رئيس استديوهات بلايستيشن في وقت مبكر من هذا العام دون الكشف ايضا عن اي تفاصيل.

في خبر سابق، ونقلاً عن مجلة فاميتسو اليابانية قال كوجيما خلال فعاليات Anan Awards اليابانية. حيث فاز بجائزة أعلى درجات الشرف في فئة الثقافة عن عمله في Death Stranding، قال إنه بينما كان يصنع العاب الفيديو طوال حياته المهنية، حيث ترتبط جميع المجالات في الأعمال الرقمية، لذلك يود التوسع من الألعاب إلى مجالات مثل الافلام والموسيقى.

في حين أن ولعه بالافلام ليس سراً، حيث اعترف من خلال سيرته الذاتية على تويتر أن 70٪ من جسده مصنوع من الأفلام، لذلك لا نستبعد ان يجرب حظه في يوم من الايام في هذا المجال بجانب الموسيقى التي يتحدث عن رغبته في خوض تجربة معها لاول مرة.

لكن مما لا شك فيه في هذه المرحلة ان كوجيما يستعد لتقديم لعبته التالية والتي نتوقع ان تكون هي بالفعل لعبة Overdose. التي ظهرت مشاهد منها من خلال فيديو مسرب حيث تميل اللعبة الى اسلوب الرعب والترقب وستكون هي العنوان الذي يسبق اصدار Death Stranding. ونحن متشوقين فعلاً لنرى كيف ستبدو اللعبة عند الكشف عنها بشكل رسمي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button