هيديو كوجيما يريد تجربة انتاج الافلام والموسيقى..

بجانب العاب الفيديو!

صرح المطور الياباني هيديو كوجيما انه يريد ان يستكشف قدراته من خلال انتاج الافلام والموسيقى، بالطبع بجانب انتاج العاب الفيديو.

نقلاً عن مجلة فاميتسو اليابانية (ترجمة VGC) قال كوجيما خلال فعاليات Anan Awards اليابانية حيث فاز بجائزة أعلى درجات الشرف في فئة الثقافة عن عمله في Death Stranding، قال إنه بينما كان يصنع العاب الفيديو طوال حياته المهنية، حيث ترتبط جميع المجالات في الأعمال الرقمية، لذلك يود التوسع من الألعاب إلى مجالات مثل الافلام والموسيقى.

في حين أن ولع كوجيما بالافلام ليس سراً، حيث اعترف من خلال سيرته الذاتية على تويتر أن 70٪ من جسده مصنوع من الأفلام، لذلك لا نستبعد ان يجرب حظه في يوم من الايام في هذا المجال بجانب الموسيقى التي يتحدث عن رغبته في خوض تجربة معها لاول مرة.

يذكر ان استديو Kojima Productions قد اعلن عن توسعة اعمالة ليضم مقر جديد في لوس انجلوس سيكون اختصاصة انتاج الافلام والاعمال الموسيقية. هذا القسم كان من المفترض ان يستهل اعماله منذ مطلع هذا العام الجاري الا اننا لم نحصل على اي تحديثات حول اي مشاريع جديدة قد بدأ العمل عليها بالفعل.

لا نعلم من اين سيحصل كوجيما على الوقت للعمل على الافلام والموسيقي في الوقت الذي يعمل فيه على العاب الفيديو. خاصة انه بدأ مؤخراً التشويق للمشروع التالي، حيث كشف عن اثنتين من الشخصيات التي ستظهر في اللعبة الغير معلن عنها حيث ستشارك كل من إيل فانينغ وشيوري كوتسونا في اللعبة الجديدة.

نتوقع ان يتم الكشف عن المشروع الجديد خلال حدث جوائز العاب الفيديو الذي سيتم عقده في ديسمبر القادم. خاصة ان هناك علاقة قوية تربط هيديو كوجيما بمقدم ومبتكر الحدث جيف كيلي.

ايضا شهدنا مؤخراً ظهور مدير التسويق الخاص ببلايستيشن في زيارة الى استديوهات Kojima Productions. في اشارة واضحة الى دور سوني المعتاد في دعم مشاريع كويجيما الجديدة من خلال مشاركة التسويق والترويج مقابل الحصول على حصرية العنوان او محتوى خاص.

كوجيما لم يكشف حتى الان عن اي تفاصيل اخرى حول لعبته التالية. لكن التسريبات الاخيرة كشفت ظهور فيديو للعبة رعب تحمل اسم Overdose والتي ظهر عليها اسم كوجيما لما يعتقد انه ستكون بالفعل المشروع التالي قبل اطلاق Death Stranding 2 التي حصلنا على تأكيدات وجودها تحت التطوير هي الاخرى من خلال الممثل نورمان ريدس الذي يلعب دور البطل سام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى