مصدر: لعبة Alien جديدة تحت التطوير من نوع AAA..

يبدو أن هناك مشروع جديد من عنوان Alien تحت التطوير من نوع AAA. حيث ادعى أحد المصادر الموثوقة وجود مصادر خارجية أكدت له هذه المعلومة بالاعتماد على مجموعة وثائق ومعلومات أخرى.

نسبةً إلى موقع Insider Gaming، ستصدر لعبة Alien جديدة في عام 2023 وبالتحديد في موسم الصيف. حيث أنها حاليًا تحت التطوير وستكون من نوع AAA أي ذات ميزانية ضخمة، كما يقال أن المشروع يحمل الاسم المشفر “Marathon”.

لسوء الحظ، لم يتمكن المصدر المذكور من الحصول على معلومة تبين الفريق المطور للمشروع ولكنه علم أن اللعبة من المقرر أن تكون من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة. كما تم التأكيد أنها ستستلهم من عناوين Dead Space و Resident Evil.

ذات المصدر أيضًا أكد أن تكملة Isolation إما قيد التطوير أو يتم مناقشتها حاليًا. من المفترض أن أستديو Creative Assembly هو من سيعمل على المشروع أو هكذا أشيع.

يوجد العديد من الألعاب تحت التطوير حاليا تعود للعنوان المذكور، بعضها سيكون كبيرًا وبعضها الآخر متوسط القوة. سننتظر حفل الجوائز The Game Awards القادم الذي قد يكشف عن استعراض ربما أو أكثر.

ذكرنا سابقًا، وجود تعاون المثير من قبل استديو Survios مع الشركة المسؤولة عن انتاج وتصوير الفيلم الحامل لذات العنوان وهي FOX قد يعني أخيرا عودة اللعبة بقوة الى ساحة الألعاب من جديد ولكن سننتظر ونرى الأشهر القادمة الإعلان عن عرض اللعبة الأول وربما رؤية استعراض لأسلوب اللعب.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button