حساب لعبة NFS Unbound على تويتر يعتذر على تغريداته العدوانية..

الإعتذار موجه للجميع بما فيهم اللاعبين..

بعد سوء تفاهم غير مقصود على موقع تويتر، وجه القائمون على حساب لعبة NFS Unbound هناك اعتذارهم الى اللاعبين. حيث جرت بعض التغريدات العنيفة بين الطرفين أدت إلى انتشارها بشكل واسع.

حساب لعبة NFS Unbound على تويتر تفاعل مع اللاعبين بشكل سيء للغاية. من المعروف أن الشركات الكبرى وأصحاب الحسابات المشهورة على مواقع التواصل لا تتفاعل مع اللاعبين لتجنب حدوث مشاحنات غير مرغوب فيها بين الطرفين. لكن هذا لم يحدث للأسف خصوصًا مع القائمين على حساب اللعبة.

استطاع موقع Dextero رصد مشاجرة لفظية بين أحد اللاعبين والقائمين على حساب اللعبة. الأمر بدأ عندما قام حساب اللعبة بعرض تفاصيل الطلب المسبق ومزاياه، أحدهم لم يعجبه الأمر وعلق بما معناه أن هذه المزايا ليست مقنعة أو مرضية لطلب اللعبة مسبقًا.

ازادات الردود حدة بين الطرفين، حتى وصل الأمر إلى مشاجرة لفظية بدأها حساب اللعبة، حيث قال للاعب بأن عقله عبارة عن “خليط” واللاعب رد على الحساب بذات اللفظ.

بالطبع وصلت هذه الأحداث إلى شركة EA وأجبرت الحساب بنشر تغريدة اعتذار كتب فيها ما يلي ذكره:

نعترف أننا وقعنا في ضجيج وتوتر ما قبل إطلاق اللعبة. وبعض ردودنا الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تجاوزت الحدود. لهؤلاء المشجعين الذين أزعجناهم، نعتذر. سنفعل ما هو أفضل. نراكم هنا الأسبوع المقبل.

على كل حال. يظهر أن الخطأ يقع على الطرفين، أولًا حساب اللعبة التي لم يتعامل مع ردود اللاعبين بشكل احترافي، ثانيًا اللاعبين الذين يعبرون عن رأيهم بطريقة ليست صحيحة. مزايا الطلب المسبق تخص الشركة وأنت كلاعب لك حرية التعبير وفي النهاية أنت من سيشتري ويدعم الفريق.

اللعبة ستصدر في الثاني من الشهر القادم على أجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button