لعبة NFS Unbound تحصل على استعراض جديد لأسلوب اللعب..

تمهيدًا للإطلاق بداية الشهر المقبل..

حصلت لعبة NFS Unbound على إستعراض جديد لأسلوب اللعب تمهيدًا لإطلاقها الشهر القادم. يمنحنا العرض نظرة أعمق على بدايات اللعبة ونظام السباقات والمزيد.

المقطع الدعائي عبارة عن مونتاج للحظات التي توفر المظهر الأكثر عمقًا الذي رأيناه حتى الآن. ونعم، يتم عرض تأثيرات الرسوم المتحركة الجديدة للعبة NFS Unbound بالكامل في جميع أنحاء العرض.

كما نشاهد بالاعلى، نرى في لعبة Need for Speed ​​Unbound الجديدة كيف يتم وضع سباقات السرعة بشكل عام. السيارة المميزة هي سيارة مرسيدس 190 E مخصصة مع طلاء باللونين الأسود والأبيض.

قبل بدء السباق، يمكن اختيار منافس، كما يراهن اللاعبون على قدرتهم على التغلب على المنافس خلال السباق. نلاحظ أن اللاعب يستفيد من الكثير من القفزات، والتي ترى أجنحة كرتونية تنبثق من جوانب السيارة. تظهر الإنجرافات أيضًا دخان الرسوم المتحركة يتصاعد من الإطارات، بينما يؤدي التسارع السريع إلى خروج الأضواء.

يمكنك إزالة كل ما تشاهد أعلاه من مؤثرات في حال لم تنل إعجابك. نذكر أن اللعبة ستصدر في الثاني من شهر ديسمبر المقبل لأجهزة المنصات الحالية والحاسب الشخصي فقط.

ننوه أن اللعبة ستدعم تقنية Haptic Feedback لذراع DualSense، بالإضافة إلى تقديم وضوح 4K والعمل بسرعة 60 إطار/ث، وللأسف لن تدعم خاصية Adaptive Triggers. يمكنكم متابعة المزيد عن اللعبة من هنا.

ما هو رأيكم بأحدث العروض للعبة، هل ستضعونها ضمن قائمة مشترياتكم للشهر القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى