المزيد من الأخطاء والجلتشات تحاصر لعبة Call of Duty Warzone 2.0

رغم النجاح المنقطع النظير للعبة الباتل رويال الشهيرة Call of Duty: Warzone 2.0 التي صدرت قبل أسبوعين، إلا أن “الجلتشات” إلا أنها لا تزال تعاني في بعض الأحيان من ظهور خلل وأخطاء تفسد من تجربة اللاعب.

بالطبع.. البعض من هذه الأخطاء ليس مكروهة الى ذلك الحد كما يعتقد البعض، وخاصة أولئك المنزعجين من التقدم ببطيء في مستوياتهم، رغم ذلك فهي تفسد التوازن واللعب بعدل كما هو من المفترض له أن يكون، حيث تشهد اللعبة في الوقت الحالي خلل يعمل على رفع نقاط XP بشكل كبير للغاية.

هذا الخطأ يتيح لك رفع مستوى التقدم العام في اللعبة بشكل سريع للغاية، وهذا يشمل بالطبع رفع مستوى الأسلحة والعناصر التي تمتلكها، بالطبع لا نستطيع مشاركتكم بالتفصيل كيفية حدوث ذلك، إلا أن مواقع الانترنت أصبحت مليئة بهذه الأخطاء التي تحدث للعبة مرةً تلو الأخرى.

خطأ آخر بدأ يظهر مؤخرًا في  Warzone 2.0، وهو خطأ القارب الطائر الذي من المفترض له فقط أن يمشي فوق المياه، ليتفاجئ العديد من اللاعبين أنه يطير بشكل أفضل من الطائرات الحربية “مثل المربكة الفضائية”. بصراحة خطأ مضحك ولكنه في النهاية سيفسد من تجربة اللاعبين كما تشاهدون في الأسفل.

كل من Infinity Ward و Raven Software يبذلان أقصى ما لديهما من أجل إصلاح ما يمكن إصلاحه في اللعبة، وفي حال يم يحدث هذا الأمر في أسرع وقت.. فسيؤثر بشكل كبير على شعبية اللعبة التي انطلقت للتو وحققت نجاح كبير. مثلما حدث في النسخة الأولى من لعبة الباتل رويال.

نذكر متابعينا ان ناشر اللعبة Activision أعلن بشكل رسمي قبل عدة أيام، أن أعداد اللاعبين في لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 قد تجاوز 25 مليون لاعب خلال خمسة أيام فقط من إطلاقها. بالطبع هذا يعتبر رقم مميز وفي ظرف قياسي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button