الاخبار

سوني تعمل على 3 أفلام و 7 مسلسلات مبنية على عناوين بلايستيشن..

سوني هي من أضخم الشركات في صناعة الألعاب وفي صناعة الأفلام أيضاً وهذا يعني أنّها تملك علامات تجارية ضخمة ذو شعبية كبيرة بين اللاعيبن ومحبي السينما. نحن نعلم أنّ الشركة تعمل على فيلم مبني على لعبة Uncharted الذي سيدور حول ناثان دريك في شبابه بالإضافة إلى مسلسل The Last of Us بالتعاون مع HBO إنما على ما يبدوا، هذا ليس كل ما تطبخهُ لنا الشركة.

في حديث توني فينسيكيرا، الرئيس التنفيذي في شركة سوني بيكشرز مع قناة CNBC (عبر MediaPost)، تم التحدث حول ما تخطط الشركة لفعله وحول ما إن ستتبع خُطى Warner Bros لإصدار جميع أفلامها على منصات البث في 2021 (الإجابة هي لا) إنما تم مشاركة المزيد من المعلومات حول الأفلام المبنية على عناوين بلايستيشن المحبوبة. وفقاً لتوني، تعمل سوني على برنامج يدعى Sony One الذي يهدف لعمل جميع شركات سوني مع بعضها البعض. من بعد ذلك أضاف أنّ سوني تعمل على ثلاثة أفلام وسبعة مسلسلات تلفزونية مبنية على ألعاب الفيديو الصادرة على أجهزة بلايستيشن.

كما قلنا أعلاه، نحن نعلم عن مشروعين من هذه المشاريع العشرة وهما Uncharted و The Last of Us ولكن ما هي المشاريع الثمانية المتبقية؟ هل سنرى فيلم مبني على Horzion Zero Dawn ورحلة ألوي ولربما مسلسل تلفزيوني مبني على Ratchet and Clank؟ لا نعلم أيّ شيء بعد إنما بدون شك نحن متشوقين لمشاهدة هذه الأفلام والمسلسلات في حال لم تكن مثل فيلم Monster Hunter الأخير بالطبع — او كما معظم الأفلام المبنية على ألعاب الفيديو.

ماهو العنوان التلاي التي تتمنوا ان تنقله سوني الى شاشات التلفاز؟ وهل أنتم متشوقون لمشاهدة اعمل سوني السينمائية المبنية على العابها القوية؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات بالاسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار