لعبة FIFA 23 تصل إلى اقل سعر لها على الإطلاق في عروض الجمعة البيضاء

اللعبة متاحة بـ 35 دولار فقط!

خصومات الجمعة البيضاء دومًا ما تكون مفاجئة في بعض الألعاب، وبالنسبة لمحبي وعشاق كرة القدم فإنهم سوف يتفاجئون أيضًا لحصول لعبة FIFA 23 على أفضل خصم منذ إصدارها في فترة خصومات شهر نوفمبر.

في الأساس لعبة FIFA 23 تم إصدارها في 28 سبتمبر بسعر 70 دولار على منصات الجيل الحالي بينما تأتي على منصات الجيل الماضي بسهر 60 دولار والآن عرض متجر Walmart اللعبة حاليًا على الموقع مقابل 35 دولار على كل منصات الجيل الحالي، بينما يقدم المتجر الشهير Amazon اللعبة بسعر 34.99 دولار على منصة Xbox Series X/S.

إن كنت من سكان المملكة المتحدة أو تريد شراءها حتى من Amazon المحلي لهم فإن لعبة FIFA 23 يمكنك الحصول عليها بسعر 46.99 جنيه إسترليني على PS5 و 48.95 جنيه إسترليني على Xbox Series X / S، بينما تتوفر إصدارات الجيل السابق بسعر 37.99 جنيه إسترليني في Amazon على كل من PS4 و Xbox One.

لا يمكننا أن ننسى إطلاق اللعبة الضخم، جذبت FIFA 23 أكثر من 10.3 مليون لاعب في الأيام السبعة الأولى من توفرها، مقارنة بـ 9.1 مليون لاعب انضموا إلى FIFA 22 في الأيام العشرة التي أعقبت إصدارها.

شركة EA Sports تستفيد كالعادة من أضخم حدث عالمي رياضي. يمكنك في التحديث أن تلعب بأضخم المنتخبات في مباريات كأس عالم واقعية من البطولة في محاولة مرحة بعض الشيء للتنبؤ بالنتيجة الواقعي من أداء كل لاعب ومنتخب التحديث متاح بحجم 3.7 جيجابايت تقريبًا على منصة PS5 والذي لن يضيف كأس العالم فقط، بل بعض التحسينات وإصلاحات للأخطاء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button