لعبة FIFA 23 تحصل عى تحديث كأس العالم قطر 2022، إليك الجديد

الحدث الأضخم في العالم متاح الآن

جميع مشجعي كرة القدم و حتى غير المشجعين متحمسين للغاية بسبب اقتراب موعد كأس العالم قطر 2022. إن كُنت غير قادر على الإنتظار لا تنسى أن كأس العالم متواجد منذ أمس في FIFA 23.

إن EA Sports تستفيد كالعادة من أضخم حدث عالمي رياضي. يُمكنك في التحديث أن تلعب بأضخم المنتخبات في مباريات كأس عالم واقعية من البطولة في محاولة مرحة بعض الشيء للتنبؤ بالنتيجة الواقعي من أداء كُل لاعب ومنتخب التحديث متاح بحجم 3.7 جيجابايت تقريبًا على منصة PS5 والذي لن يضيف كأس العالم فقط، بل بعض التحسينات وإزالة أخطاء متواجدة في FIFA 23.

تحديث FIFA 23 كأس العالم قطر 2022:

  • إضافة كأس العالم قطر 2022.
  • إزالة فريق البرازيل الحالي من وضع Kick-off والبطولات بجانب المباريات الودية الأونلاين والمواسم.
  • إضافة بعض الرتوش على التعليقات الصوتية والإحتفالات المتواجدة بالملعب.
  • حل المشاكل التقنية الممكن حدوثها بشكل مُفاجئ.

من الشرف لدولة عربية مثل قطر على أي حال أن تستضيف كأس العالم، لأنها لن تظهر على جميع شاشات العالم فقط، بل على لعبة معشوقة جماهيريًا مثل FIFA 23، والتي سوف تُظهر مدى التفاني الموجود في إنشاء الملاعب المتواجدة بالبلدة.

اللعبة متاحة الآن على جميع المنصات المنزلية من الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي. اخبرنا عزيزي القارئ بشكل عام عن رأيك في التحديث الجديد وما هو المنتخب الذي سوف تقوده حتى تحصل على كأس العالم.

يذكر ان اتحاد كرة القدم قد اعلن في بيان رسمي ان العنوان القادم من سلسلة FIFA والذي سيكون الاول دون مشاركة EA سيكون عنوان Blockchain بالتزامن مع فعاليات كأس العالم قطر 2022. وقد كشف بالفعل عن اصدار 4 عناوين جديدة سيتم اطلاقها بالتزامن مع فعاليات كأس العالم.

من ناحيتها اكدت شركة EA ان انتهاء ملكيتها لاسم FIFA تبدأ مع الجزء التالي، والذي سيحمل الاسم  EA Sports FC بينما سيحافظ على كل الخصائص والميزات التي جعلت السلسلة تشتهر بها طوال السنوات الماضية. بمعنى اخر ان اللعبة ستفقد فقط الاسم بينما ستبقى محافظة على جودتها التي تشهد تحسينات مستمر على يد نفس فريق التطوير المبدع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button