مبيعات لعبة NieR: Automata تصل إلى 7 مليون نسخة

نجاح ضخم تشهده اللعبة عالميًا

أصبح عنوان NieR أحد أكبر ممتلكات Square Enix على مدار البضع سنوات الماضية، حيث حقق كل من NieR: Automata و NieR Replicant نجاحًا قويًا على الصعيد النقدي والتجاري على حد سواء منذ إصداراتهما الخاصة.

إن وجود المزيد من ألعاب NieR في المستقبل ليس شيئًا يشكك فيه أي شخص، على الرغم من طرح الأسئلة بالطبع حول موعد الإعلان عن أحد الألعاب القادمة للسلسلة. كما اتضح قد لا يكون الإعلان بعيدًا. من المقرر أن يقام مهرجان Automata Fan في Square Enix في طوكيو يومي 25 و 26 نوفمبر ، مع وجود خطط للمناقشات والمقابلات مع مطور اللعبة وحفل موسيقي بهوية السلسلة.

من المثير للاهتمام .. يبدو أن المسرح الذي تم إعداده للحدث يشير إلى عنوان قادم سيتم الإعلان عنه قريبًا. يحتوي الجزء الأمامي من المسرح على 3 شعارات، مع اثنتين منها تظهر شعارات NieR Replicant و NieR: Automata، والثالثة بشكل مثير للفضول، مغطاة بلوحة سوداء ولكن الإجابة عن الأمر كانت صادمة بعض الشيء.

كنا نعتقد هذا في البداية ولكن للأسف إنه مجرد شعار بمناسبة المبيعات التي وصلت إليها اللعبة ولكن في كل الحالات، سنراقب التفاصيل الجديدة خلال الحدث المقبل.

Nier: Automata هي من العاب الار بي جي التي تستخدم أسلوب القتال بالسيوف او ما يعرف بـ Hack & Slash وتدور احداثها بعد مدة طويلة من احداث الجزء السابق لذلك اذا كنت جديد على السلسلة فلا تقلق من عدم تجربتك للجزء الأول منها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button