مسؤول Valve: جميع مكونات تصنيع Steam Deck من قبل شركات أخرى

كشفت شركة Valve العام الماضي التي تمتلك متجر Steam عن جهازها المحمول الجديد Steam Deck الذي وصف بأنه جهاز العاب محمول PC متنقل بقدرات ممتازة يستطيع اللاعبين من خلالها تشغيل جميع الألعاب التي يمتلكونها على متجر الشركة الخاص بدون مشاكل.

مؤخرًا فاز جهاز Steam Deck بجائزة أفضل جهاز ألعاب محمول خلال حفل Golden Joystick 2022 الذي أقيم قبل عدة أيام. بعد إعلان الفائز ظهر Gabe Newell المؤسس المشارك ورئيس شركة Valve في فيديو لشكر القائمين على الحفل. متحدثًا في ذات الوقت على مزايا جهازه المحمول.

ووفقًا لما ذكره Newell فإن الجهاز الجديد الخاص بهم صنع من مكونات عدة شركات متنوعة، وهذا الأمر ما جعل Steam Deck ممكنًا في تصنيعه، من خلال الاختيار الحر في مكونات الجهاز، وأدى أيضًا الى تبسيط عملية تطوير وحدة التحكم هذه بشكل كبير. رغم محاولات الشركة جعله يتوافق مع أكبر عدد من الألعاب البرامج. حيث تابع متحدثًا:

بالنيابة عن الجميع في Valve، أود أن أشكر Steam Deck لمنحها Golden Joystick لأفضل أجهزة الألعاب. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لديّ وحدة معالجة مركزية AMD ووحدة معالجة رسومات Nvidia و Falcon Northwest وماوس Corsair ولوحة مفاتيح Logitech وشاشة Samsung. وهذه القدرة على التشغيل البيني والتوافق والانفتاح هو ما يجعل منتجات مثل Steam Deck ممكنة.

الأهم من ذلك ، لدينا مجتمع الألعاب الذي يقود الصناعة بأكملها، فلن تكون منتجات مثل Steam Deck ممكنة، لذلك أود قبول هذه الجائزة نيابة عن مجتمع الألعاب “.

يذكر أن هذا الجهاز قد امتدحه كل من من رئيس اكسبوكس Phil Spencer وكذلك رئيس شركة ايبيك، وتشير التقارير الأخيرة الى أن الجهاز قد باع حتى الآن أكثر من مليون وحدة في الأسواق العالمية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button