اخبار جيدة لكل من يحاول شراء جهاز بلايستيشن 5 في هذه الاوقات..

سوني تعمل على ضخ المزيد الى الاسواق

اذا كنت احد الاشخاص الذي ينتظر فرصة الحصول على جهاز بلايستيشن 5 خلال الفترة الحالية وما تبقى من هذا العام، فهذه فرصتك الان مع بدء موسم العطلات وانطلاق عروض التخفيض مثل الجمعة البيضاء وكذلك سايبر موندي الذي سيبدأ قريباً.

لطالما كان جهاز سوني الجديد واحدة من اكثر القطع الاليكترونية الاصعب في الحصول عليها طوال العامين الماضيين بسبب قلة الانتاج. وحتى بعد ان تحسنت فرصة الحصول علية في الاشهر الاخيرة الماضية فكان على اللاعب دفع مبلغ اكبر كون معظم الكميات التي تم توفيرها يتم بيعها على شكل حزم مع العاب او اكسسوارات اضافية الامر الذي يجعل السعر مرتفع على الكثير من اللاعبين.

لكن في هذه الاوقات من العام ومع بدء موسم العطلات، بدأت سوني بشكل حقيقي بضع المزيد من الكميات الى الاسواق العالمية حيث اصبح جهاز بلايستيشن 5 متاح في الكثير من متاجر البيع الكبيرة مثل امازون وجيمز وغيرها بشكل فردي دون اضطرار المستخدم على شراء حزمة بسعر مرتفع.

عروض الجمعة البيضاء لاحظنا توفر الجهاز في متاجر بيع التجزئية المحلية وكذلك الدولية باسعار في متناول اليد. وهناك خطة اخرة لضخ المزيد من الاجهزة خلال عروض يوم الاثنين Cyber Monday التي ستنطلق قريباً. لذلك اذا كنت تنوي شراء الجهاز في وقت ما، ففرصتك الان.

لا نتوقع ان يتوقف ضخ المزيد من الاجهزة الى الاسواق العالمية بعد انتهاء موسم العطلات، حيث تستعد سوني خلال العام القادم لاطلاق عناوين كبيرة مثل Spider-Man 2 وغيرها والتي يتم بنائها بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 5 لذلك هي بحاجة الى بيع المزيد من الاجهزة خلال المرحلة الحالية والقادمة من اجل توسيع القاعدة الجماهيرية وبالتالي مبيعات افضل لعناوينها الكبيرة القادمة.

سوني من ناحيتها اكدت انها ستعمل على تحسين خطة الانتاج لزيادة الكميات وتوفيرها خلال موسم العطلات بشكل كبير. ويبدو ان الخطة بالفعل بدأت تعطي ثمارها حيث اصبحت اجهزة بلايستيشن 5 تظهر بشكل كبير في متاجر البيع المحلية والعالمية بينما قل اهتمام السماسرة به.

هل قمت بالترقية الى الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية ام ما زلت تنتظر فرصتك من اجل ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button