بعد سنويته الثانية، السماسرة يفقدون اهتمامهم بجهاز بلايستيشن 5..

أحدث التقاير تؤكد ذلك..

بدأ السماسرة يفقدون الإهتمام في الحصول على جهاز بلايستيشن 5 بعد إكماله لعامين على إطلاقه. بحسب أحدث التقارير الجهاز خارج قائمة أكثر الأشياء التي تبحث عنها الحسابات الوهمية لهؤلاء السماسرة.

وفقًا لتقرير نشرته شركة Netacea للكشف عن الروبوتات، بدأت روبوتات السماسرة أخيرًا تفقد الاهتمام بجهاز بلايستيشن 5، فقبل أيام قليلة أكمل الجهاز عامه الثاني. يكشف المؤشر ربع السنوي من الشركة عن أفضل خمسة منتجات استهدفتها روبوتات السماسرة خلال الربع الثالث من هذا العام، ولم يعد جهاز سوني الحالي يحتل مكانًا في المراكز الثلاثة الأولى. بدلاً من ذلك، انخفض إلى المركز الرابع، لذلك لا يزال مستهدفًا وإن لم يكن بالقدر نفسه من قبل.

حاليًا مع اقتراب كأس العالم، أصبحت المنتجات الرياضية هي الأكثر طلبًا من قبل السماسرة. لذلك إليكم قائمة أكثر 5 أشياء يبحث عن هؤلاء كالآتي:

  • Adidas Yeezy Slide Bone.
  • Nike Dunk Low Panda.
  • Panini Donruss Optic Football Trading Cards.
  • PlayStation 5.
  • Jordan 1 Retro Low OG UNC.

الشركة المسؤولة عن هذه الإحصائيات قالت أنه ذه هي المرة الأولى التي لا يصل فيها جهاز PlayStation 5 إلى المراكز الثلاثة الأولى في فهرسم. وهو ما يعكس الانخفاض الطفيف في الروبوتات التي تستهدف الجهاز بسبب زيادة المخزون. ومع ذلك، بقيت قيمة إعادة البيع مستقرة، مع انخفاض بنسبة 2% فقط منذ الربع الماضي.

ربما كانت جهود سوني الكثيفة في جعل الجهاز يتوفر في الأسواق هو ما ساهم في تقليل أهمية الحصول على الجهاز من قبل السماسرة. فهل يعد هذا الأمر انتصار للشركة أخيرا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى