حدث Heists مستمر في لعبة GTA Online، إليكم الخصومات والمزيد..

لا تزال لعبة GTA Online مستمرة بتقديم مختلف المحتويات والأحداث للاعبين. هذا الأسبوع انطلق حدث Heist مع خصومات على مهام Cayo Perico والمزيد الذي سنشارككم إياه أدناه.

يستمر حدث Heists في GTA Online هذا الأسبوع، مع انخفاض تكاليف مهام Cayo Perico إلى النصف. سيحصل اللاعبون أيضًا عند إكمالها على مكافآت مزدوجة وفرصة لنهب تمثال Panther الثمين. هناك أيضًا مكافآت للعثور على المخابئ المخفية في جنوب سان أندرياس. يحصل كل من بريزون بريك وسرقة التمويل من السلسلة A على دفعات مضاعفة في نهائياتهم حتى 21 نوفمبر الجاري، قبل اختتام حدث السطو في 22 نوفمبر.

إضافة إلى ذلك سيحصلون على  ضعف الأموال المكتسبة ونقاط الخبرة RP على إعدادات Classic Heists، أما فيما يخص مهام Doomsday Heist Prep فسيحصل اللاعبون عند إكمالها على ضعف ونصف المبلغ المكتسب ونقاط الخبرة. هناك أيضا نقاط خبرة مضاعفة وأموال على سباقات Stunt حتى 21 نوفمبر الجاري.

عند إكمال جميع نهائيات Heist قبل 24 نوفمبر سيضاف إلى رصيدك مبلغ 2،000،000 من عملة اللعبة. أكمل النهاية باستخدام مركبة الاقتراب من Velum قبل الثاني من ديسمبر. وستجد أيضًا قبعة Strickler في انتظارك في خزانة ملابسك.

وفقًا لموقع Xbox Achievements، هناك المزيد من الملابس النادرة التي يمكنك الحصول عليها للعب اللعبة في أي وقت من الآن. بما في ذلك Knuckleduster Tee و Baseball Bat Tee، إحياءً لذكرى 25 عامًا من Grand Theft Auto. ستجد المزيد من المركبات في معرض Simeon Premium Deluxe Motorsport بخصم 30%. بالإضافة إلى خصم 30% على Grotti Itali RSX و Överflöd Imorgon في معرض السيارات الفاخرة.

هناك المزيد من المحتويات التي تنتظركم خلال هذا الأسبوع في طور الأونلاين. فهل ستقومون بتجربتها وانتهاز الفرصة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button