خطأ في Overwatch 2 يجعل البطلة Pharah تستخدم قدرتها الأقوى بسرعة

الشخصية أصبحت خارقة حرفيًا

يبدو أن الأخطاء التقنية لم تترك لعبة Overwatch 2 رغم نجاحها الساحق خلال إطلاقها خلال الشهر الماضي وحتى الآن، وحتى بعد حل مشاكل الخوادم المتكررة، حيث أن الأخطاء التقنية لم تترك اللعب في عزلة عنها للأسف.

العديد من لاعبي Overwatch 2 قد طالبو الشركة بإزالة البطلة Pharah من اللعبة بسبب خطأ تسبب لها في قيامها بالقدرة الأقوى لها أو كما تسمى Ultimate بشكل أسرع، وأنا أتحدث عن السرعة من ناحية مدة شحن القدرة والمدة التي تستغرقها للعودة إلى وضع الإستعداد.

إن شخصية Pharah هي واحدة من الأبطال الذين ظهور في الجزء الأول من Overwatch، مع شخصية DPS قادرة على إحداث أضرار جسيمة في الهواء بصواريخها، مما يجعلها تهديدًا هائلاً للفرق التي لا تمتلك أبطالًا مساوية لها في القدرات. يمكن أن تكون البطلة أكثر إزعاجًا على الكونسول، حيث يفتقر اللاعبون إلى الدقة، مما يجعل مجموعة Pharah مشكلة كبيرة للتغلب عليها.

للأسف لقد أصبحت أكثر قوة مؤخرًا، وكل ذلك بسبب خطأ تسبب في إطلاق القدرة  الأقوى لها Rocket Barrage بشكل أسرع كثيرًا، لأنها أصبحت تتطلب نقاطًا أقل لشحنها.

تحدثت الشركة في منشور لها على مدونتها أيضًا عن خططها لوضع توازن في الشخصيات. أفصحت أيضًا عن نسبة تتراوح بين 45% إلى 50% أي معدل فوز كل شخصية في اللعبة. ومع أحدث شخصية رأيناها Kiriko. فقد شهد لها معدل فوز رائع مقارنة بأنها من فئة “الدعم” بنسبة تتراوح بين 48% إلى 52% بعد نسبة ضخمة يوم الإطلاق وصلت إلى 70%.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button