حسب تقرير .. حجم تنزيل NFS Unbound سيكون 29 جيجابايت على PS5

إصدار PS5 أصغر كالعادة

سيتم إصدار NFS Unbound من Criterion Games نهاية هذا الأسبوع، وبينما كشف المطور عن مساحة اللعبة على الحاسب الشخصي، كانت أحجام تنزيل المنصات المنزلية مجهولة.

وفقًا لصفحة PlayStation Game Size على تويتر لن يكون إصدار PS5 كبيرًا، حيث يتطلب حجم تنزيل 29.431 جيجابايت.

يتوفر الآن التحميل المسبق لإصدار Palace، الذي يوفر وصول مبكر لمدة ثلاثة أيام. سيحتاج مالكو اللعبة الأساسية إلى الانتظار حتى 30 نوفمبر للتحميل المسبق. بالإضافة إلى الوصول المبكر، تقدم نسخة Palace Edition أربع سيارات مخصصة مثل Mercedes-AMG GT Black Series 2020 و VW Mk1 Golf Gti 1976 والعناصر التجميلية التي تحمل علامة Palace وبعض الرسوم المميزة.

اقبال اللاعبين للعبة وعودتها الى جذورها كانت مرضية نوعا ما. حيث أتت الردود إيجابية للغاية بعد استعراض أسلوب اللعب، يذكر ان تنوع المركبات أيضا سيعود في اللعبة، حيث ستحتوي عند الاطلاق على ما يزيد عن 140 مركبة بالإضافة الى اطلاق المزيد على حزم مدفوعة وأخرى مجانية بعد إصدارها.

لعبة NFS Unbound تتميز أيضًا بميزة اللعب المشترك في طور الأونلاين في والذي يأتي تحت عنوان Lakeshore. سيؤدي بدء تشغيل طور Lakeshore Online لأول مرة إلى إخطار اللاعبين بأنه تم تمكين اللعب المشترك، و سيتمكن اللاعبون عبر أجهزة الحاسب الشخصي، PS5 و Xbox Series X / S من اللعب معًا. يمكنك تعطيل اللعب المشترك إن كنت تريد اللعب مع أشخاص من نفس المنصة.

يتم إطلاق NFS Unbound في الثاني من ديسمبر لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button