ريميك The House of the Dead قادم على شكل ترقية مجانية على PS5

قبل  أشهر قليلة، تم رصد ظهور ريميك لعبة The House of the Dead خلال متجر بلايستيشن، وبعدها تم التأكيد بشكل رسمي من قبل Forever Entertainment بأن اللعبة بالفعل قادمة الى هذه المنصة.

المطور أعلن بشكل رسمي أن ريميك The House of the Dead سوف يصدر على جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا الأسبوع. هذه النسخة ستكون متاحة على شكل ترقية مجانية لأصحاب نسخ إصدار بلايستيشن 4 من اللعبة، وسف يصدر هذا الريميك بعد بضعة أيام، وتحديدًا في تاريخ 20 يناير.

بهذه المناسبة، حصلت اللعبة على خصم يصل الى 50 بالمائة من سعرها الأصلي، هذا الخصم سيستمر حتى تاريخ 19 من شهر يناير، وكذلك ستحصل نسخة الكومبيوتر الشخصي عبر متجر Steam الرقمي على نفس الخصم حتى 23 يناير.

على كل حال، نتذكر أنه شركة Forever Entertainment أعلنت في عام 2019 أنها وقعت اتفاقية لإعادة إنتاج The House of the Dead بالإضافة الى الجزء الثاني من اللعبة The House of the Dead 2. لكنها لم تكشف حينها عن المنصات المستهدفة أو نوافذ الاطلاق في ذلك الوقت، سوى ريميك الجزء الأول.

يتذكر اللاعبين القدامى صدور النسخة الأصلية الأولى من لعبة House Of Dead التي صدرت خلال عام 1997 والتي نالت استحسان كبير من قبل اللاعبين بسبب سهولة طريقة اللعب، بالإضافة الى أجواء الحركة المستمرة دون توقف، والحاجة الماسة الى دقة التصويب وردود الأفعال السريعة، وما يزيد من متعة اللعبة هو تدعم اللعب الجماعي Co Op.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button