مطور Gotham Knights لديه لعبة AAA مجهولة حسب إعلان وظيفي

اللعبة تحتوي على أوضاع لعب أونلاين

تم إطلاق لعبة Gotham Knights من استوديو WB Games Montreal في أكتوبر بعد سنوات من التطوير، لكن استقبال اللعبة تجاريا لم يكن هو المرغوب تحقيقه في النهاية، حيث توقعنا عنوان واعد في بداية الأمر. الآن يبدو أن هناك شيء ينتظرنا.

لقد علمنا منذ وقت ليس ببعيد أن WB Games Montreal تعمل أيضًا على مشروع غير معلن إلى جانب Gotham Knights، وقد ظهرت الآن المزيد من إعلانات الوظيفية التي لا تزال تشير إلى وجود هذا المشروع.

هناك وظيفة شاغرة لمنصب فنان لتصميم بعض التصاميم الأولية إشارة إلى “عنوان كونسول AAA قادم”. في الوقت نفسه تذكر القائمة منصب “مبرمج ألعاب” يتطلع الاستوديو من خلاله إلى توظيف شخص “عمل سابقًا مع محرك Unreal Engine وهندسة ألعاب الـ MultiPlayer” ، مما يشير إلى أن العنوان قد يحتوي أيضًا على عناصر لعبة MutiPlayer (لعبة أونلاين جماعية).

بالنظر إلى إطلاق Gotham Knights الذي مضى عليه أكثر من شهر بقليل، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نبدأ في رؤية التفاصيل الرسمية حول لعبة الاستوديو التالية، ولكن يبدو بالتأكيد أن الإنتاج قد بدأ منذ زمن، ونحن أمام أو أقرب شيء إلى منتصف المرحلة الإنتاجية.

تحتاج لعبة “جوثام نايتس” إلى العديد من الإصلاحات التي لا تتعلق بالضرورة بالمشاكل التقنية للعبة، بصرف النظر عن أدائها الضعيف وواجهة المستخدم التي تذكر اللاعبين بألعاب الهواتف، لا تزال هناك مشكلات في محتوى اللعبة ذاته وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا خيارات غريبة استمرت في الظهور طوال تجربتي، مثل عدم القدرة على إيقاف اللعبة مؤقتًا على الرغم من أنها لعبة فردية و تمتلك طور تعاوني كأقصى شيء.. وللاطلاع على مراجعتا للعبة اضغط هنا.

سيحصل عنوان Gotham Knights على وضع اللعب التعاوني يصل إلى أربعة لاعبين بإسم Heroic Assault مجانًا في 29 نوفمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button