تحديث جديد للعبة Control يحل مشاكل الأداء على مختلف المنصات..

لعبة Control تعتبر من أقوى الإصدارات التي صدرت بالشهر الحالي لكن رغم جمالها وقوتها إلا أنّها كانت تعاني من مشاكل كبيرة بالأداء على مختلف المنصات وعلى أجهزة اللعب المنزلية خاصةً حيثُ وصل معدل الإطارات بالثانية على النسخة الأولى من البلايستيشن 4 لعشرة. قبل أسبوع تقريباً إعترف استديو ريميدي بهذه المشكلة وقال أنّه سيقوم بإصلاحها بأقرب وقت. اليوم صدر هذا التحديث ويبدوا أنّهُ بالفعل قام بتحسين الأداء على مختلف المنصات التي صدرت عليها اللعبة.

التحديث الجديد صدر حالياً للبلايستيشن 4 فقط لكن على حسب التغريدة التي قام بإطلاقها فريق التطوير، سيصدر التحديث على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون “قريباً”. تم الكشف أيضاً عن كل ما تم العمل عليه بالتحديث الجديد حيثُ تم إصلاح الأخطاء في المراحل والقتال وأسلوب اللعب بشكل عام وتم تحسين الأداء ومعدل الإطارات على مختلف المنصات وتم إضافة خيار لإيقاف وتشغيل الموشن بلور وتم تحسين العديد من الأخطاء في واجهة المستخدم والتقدم، يمكنكم الإطلاع على التفاصيل عن طريق الضغط هنا وأدناه يمكنكم مشاهدة التغريدة الرسميّة.

إنّه لخبر جميل للغاية وسيسعد جميع اللاعبين الذين واجهوا المشاكل، يمكنكم تجربة لعبة Control الآن باللغة العربية على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. في مراجعتنا لللعبة تحدثتُ عن كميّة الإزعاج التي سببها الموشن بلور لكن يبدوا أنّه لن يسبب مشكلة بعد الآن، اللعبة حصلت على تقييم 8.5/10 وكتبتُ فيها:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

ما رأيكم حتى الان بلعبة Control ؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

  معرض TGS 2019: شاهد العرض الاول للعبة Yakuza: Like a Dragon القادمة حصريا للـ PS4..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock