لعبة God of War Ragnarok تحصل على ثاني لقب “لعبة السنة” لهذا العام

مع اقتراب نهاية العام، بدأت الفعاليات التي تكرم العاب الفيديو المقامة من عدة جهات ببدء توزيع جوائزها، ويبدو ان لعبة God of War Ragnarok قد حصلت على ثاني لقب “لعبة السنة” لها.

المنافسة هذا العام قد تكون شرسة، لكن الجميع يعتقد ان المنافسة على لقب لعبة السنة لعام 2022 سينحصر بين عنوانين هما لعبة فرومسوفتوير Elden Ring التي حصلت على اعلى تقييم للعبة فيديو حتى الان على المنصات المنزلية لهذا الجيل. ولعبة سانتا مونيكا God of War Ragnarok التي حصلت على تقييمات مرتفعة وتفاعل كبير من مجتمع العاب الفيديو.

مجلة TIME الشهيرة اطلقت نسختها الخاصة بهذا العام، من مسابقة افضل لعبة لعام 2022 للمنافسة بين اقوى العاب هذا العام على لقب “لعبة السنة 2022”. وبينما كان هناك الكثير من المنافسين في القائمة التي تضمنت 10 عناوين صدرت خلال عام 2022، الا ان God of War Ragnarok تمكنت من خطف اللقب من العاب كبيرة مثل Horizon Forbidden West و The Quarry وبالطبع لعبة Elden Ring.

محرر صيحفة TIME ريتشارد نيوباي قال في تعليقه على اختيار اللعبة لنيل لقب لعبة السنة لدى الصحيفة، انها يجب ان تكون مصدر الهام لجميع العاب الحركة والمغامرات. وقد اشاد بالسرد القصصي ورسومات اللعبة التي يعتقد انها تتفوق على جميع العناوين المرشحة.

بالطبع، هذه هي المرة الثانية التي تحصل فيها اللعبة على لقب لعبة السنة حيث حصلت في وقت سابق من هذا الشهر على اللقب من قبل المؤتمر الدولي الاسباني.

هذا لا يجعل لعبة Elden Ring خالية الوفاض حتى الان، حيث حصلت اللعبة في وقت سابق على لقب لعبة السنة من Golden Joysticks بالفعل. لكن تبقى الانظار الان في اتجاه الحدث السنوي الاكبر وهو حدث جوائز العاب الفيديو The Game Award 2022 الذي ستنطلق فعالياته الشهر القادم.

هل تعتقد ان لعبة God of War Ragnarok ستتمكن من نيل اللقب ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى