25 بالمائة من لاعبي God of War Ragnarok أكملوها في أول أسبوعين من إطلاقها

بعد أسبوعين من إطلاقها..

مجتمع اللاعبين كان متحمسًا للغاية حتى يضع يديه على لعبة God of War Ragnarok، وهذا ما استطعنا استنتاجه من أحدث الإحصائيات. حيث تبين أن 25% من هذا المجتمع قام بإنهاء اللعبة بعد أسبوعين فقط من إطلاقها.

لعبة God of War Ragnarok باعت في أسبوعها الأول فقط من الإطلاق ما يقارب 5.1 مليون نسخة عالميًا. لكن أظهرت الجوائز أن عددًا لا بأس به من اللاعبين قد تغلبوا على اللعبة. وبشكل أكثر تحديدًا، أكمل 24.8 في المائة من المعجبين القصة الرئيسية.

أظهرت بيانات الإنجازات أن معظم اللاعبين لا ينهون ألعابهم فعليًا، لكن هذه نتيجة قوية لشركة سوني واستديو Santa Monica بأن يقوم مجتمع اللاعبين بإنهاء اللعبة بعد أسبوعين فقط من الإطلاق.

هذا الرقم من المرجح أن يزداد مع مرور الوقت، فلعبة Ragnarok هي لعبة طويلة نسبيًا. حيث يستغرق الكثير من اللاعبين المزيد من الوقت لرؤية مغامرة كريتوس الجديدة. الجدير بالذكر أن 3.9 في المائة فقط من اللاعبين استطاع فتح التروفي البلاتيني في اللعبة. ففي النهاية هي ليست صعبة كإنجاز بل أيها من تلك الموجودة في الجزء الذي صدر عام 2018.

هل قمتم بهزيمة اللعبة بعد أم أنكم لا تزالون في مرحلة استكشاف عالمها الجميل؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات. نذكر أنه يمكنكم متابعة مراجعتنا الشاملة لها من هنا خالية من الحرق تمامًا.

كما ننوه بأننا قد قمنا بمشاركتكم بعض المقالات التي قد تساعدكم في بداية اللعبة كإرشادات يمكنكم مشاهدتها هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button