ممثل Venom الصوتي في Spider-Man 2 يلمح لكشف قريب

المزيد من الغموض حول الرجل العنكبوت

مع خروج God of War Ragnarok إلى النور، من المؤكد أن Marvel’s Spider-Man 2 ستكون العنوان الكبير القادم من PlayStation. تم الإعلان عن اللعبة العام الماضي مع إصدارها في وقت ما خلال 2023، ولم تتلق أي معلومات منذ ظهورها لأول مرة ولكن يبدو أن هذا قد يتغير في المستقبل القريب.

إن “توني تود” الممثل المشهور لشخصية Venom في لعبة Spider-Man 2 القادمة، نشر تغريدة مؤخرًا على Twitter وقال إن “الأخبار الفريدة الكبيرة” سنراها قريبًا. على الرغم من أنه لم يقدم أي معلومات أخرى، فإن المزيد من نشاطه على صفحته على تويتر يشير إلى أنه يمكن أن يتحدث عن سبايدرمان 2، حيث أعاد الممثل تغريداته وأعجب بعدد من التغريدات التي تشير إلى العنوان القادم في السلسلة.

في وقت سابق من هذا العام، زعمت التقارير أن لعبة سبايدرمان 2 سنرى المزيد عنها “قريبًا”، بينما قال المطور Insomniac في أكتوبر إن المشروع “يحقق تقدمًا جيدًا” ولا يزال في طريقه لموعده المحدد في عام 2023.

تم تأدية دور هاري أوزبورن بواسطة الممثل الصوتي “سكوت بورتر” في الجزء السابق، ولكن في تغريدة جديدة تم حذفها منذ ذلك الحين وتمت مشاركتها على Reddit، كشف أنه لن يعيد تمثيل الدور في سبايدرمان 2 و بدلاً من ذلك، قرر المطور Insomniac الذهاب مع ممثل أقرب إلى عمر الشخصية.

نتمنى أن نرى المزيد في حفل The Game Awards 2022 القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى