تم التأكيد: حجم تنزيل The Callisto Protocol سيكون 43 جيجابايت

تحديث اليوم الأول لن يؤثر على المساحة تقريبًا

تصدر The Callisto Protocol يوم الجمعة، حيث يتم نشر المراجعات في نفس اليوم. عنوان رعب البقاء القادم سيأتي بحجم 75 جيجا بايت على الحاسب الشخصي، ولكن ماذا عن منصة PS5؟

اشار تقرير سابق صدر عبر حساب PlayStation Game Size الذي لا يخطىء عادة في هذه الاخبار، إلى أن إصدار PS5 يبلغ حجم تنزليه حوالي 42.794 جيجا بايت، مع بدء التحميل المسبق غدًا. وهو ما تم تأكيده أيضًا من قبل بعض المؤثرين الذي حصلوا على نسخة المراجعة بشكل مبكر.

أشار الحساب نفسه أيضًا عن تحديث اليوم الاول الذي سيبلغ حوالي 11.5 جيجا بايت. قد تعتقد عزيزي القارئ أن هذا يزيد من حجم التنزيل الإجمالي، ولكن ليس حقًا. مع التحديث، أصبح حجم التنزيل الجديد الآن 43.005 جيجا بايت. سيتلقى إصدار PS4 تحديثًا بحجم 26.9 جيجا بايت، لذلك قد يكون هو الآخر تحديث لليوم الأول.

أحداث اللعبة ستقع في سجن يدعى Black Iron، سيلعب اللاعب بشخصية تسمى “جايكوب” وهو سجين بالسجن يحاول الهرب بعدما تقع مجموعة من الأحداث المرعبة. في استعراضات اللعبة السابقة لاحظنا وجود بعض المقاطع التي قد تدل على توجه اللعبة في بعض الأحداث الى الفضاء الخارجي.

من الجيد ذكر أن Glen A. Schofield رئيس استوديو Striking Distance المطور للعبة The Callisto Protocol قد قالها صريحة .. لن يكون هناك أي حذف لمحتوى أساسي وجوهري لجعله في التذكرة الموسمية المدفوعة والتي ستحتوي على عناصر تجميلية ومحتوى إضافي لم يتم العمل عليه حتى الآن ولكنهم يخططون للمزيد بخصوص هذا المحتوى خلال العام القادم.

سيتم إصدار The Callisto Protocol في الثاني من ديسمبر لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي، وقد تم تطويره بواسطة المبدعين Striking Distance Studios الذين استلهمو بعض أفكارهم من لعبة رعب الفضاء الشهيرة Dead Space.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى