لعبة Forspoken ستحتاج ما بين 30-40 ساعة لإنهائها..

خرج استديو Luminous مطور لعبة Forspoken عن صمته بعد الاعلان عن تأجيلها الاخير ليكشف لنا عن مجموعة من المعلومات اهمها المدة التي سيحتاجها اللاعب لانهاء اللعبة.

تحدث تاكيشي تيرادا المخرج المشارك للعبة في منشور له عبر 3djuegos، بأن قصة لعبة Forspoken الرئيسية يمكن إنهاؤها في غضون 30 الى 40 ساعة لعب، ولكن بجانب المهام الرئيسية التي ستشهدها اللعبة فهناك محتوى كبير سواء من المهام الجانبية أو الدنجن القابلة للاستكشاف ومحتوى بعد نهاية اللعبة وتحديات أكبر، والتي من شأنها أن تزيد من عمر اللعبة.

الاستديو تحدث كثيرا عن اللعبة والاهم ان شركة سوني نفسها قامت بالحديث عنها والترويج لها بشكل اكثر من جيد منذ الاعلان عنها قبل عامين باسم مشفر وهو Project Athia وصولا الى اخر استعراض لها.

خبر التأجيل كان سيئا للاعبي على اجهزة بلايستيشن 5 ولكنه يصب في مصلحتهم بدواعي تشطيب اللعبة اكثر والعمل على تحسينات ولكن الخبر الاسوأ كان من نصيب لاعبي المنصات الاخرى الذين سيتوجب عليهم الانتظار لمدة عامين كاملين حتى يحصلوا عليها، حيث انها ستبقى حصرية لمنصة بلايستيشن لمدة عامين كاملين كما ارفقنا في خبر سابق.

اللعبة ستكون من نوع أكشن ومغامرات مع عناصر الآر بي جي، وهي من بطولة فراي المرأة القادمة من نيويورك تم نقلها إلى عالم الخيال في أثينا. تصل البطلة إلى آخر مدينة لا تزال قائمة، حيث ابتليت أثينا بلعنة سحرية تُعرف باسم The Break والتي تحول الناس إلى وحوش وأفسدت عقول السحرة الأقوياء الذين كانوا يحرسون الأرض ذات يوم.

كشف التصنيف الخاص باللعبة عن بعض السمات المظلمة ومن محاولة الشخصية الرئيسية “فراي” الانتحار في اكثر من مرحلة داخل اللعبة، وكذلك شربها للكحول واستخدام مختلف الأسلحة من مسدسات وأدوات بجانب قوى السحر المستخدمة في القضاء على الأعداء.

لعبة Forspoken من المقرر لها ان تصدر يوم 24 يناير 2023، على جهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button