تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 2 Mega، موعد تعطل السرفرات واهم الخصائص

مع اقتراب نهاية الموسم الاول من الفصل الرابع للعبة Fortnite، بدأ المطورين بالفعل بتشويقنا بما سيحدث في تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 2 Mega.

وبينما لم يكشف المطورين عن الكثير من التفاصيل حتى الان، هناك بعض الاشياء التي نعرفها عن الفصل الرابع الموسم الثاني. استنادًا إلى الشائعات والتسريبات، يتشكل الموسم الثاني ليكون احد اكبر التحديثات في تاريخ اللعبة، مع تغييرات رائدة مفترضة تستعد لتغيير الأمور.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Fortnite الفصل 4 الموسم 2 Mega

كما هو معلن عبر حساب Fortnite الرسمي على منصة تويتر، سيتم إطلاق الفصل 4، الموسم 2 ميجا يوم الجمعة 10 مارس 2023. عادة ما يتم اطلاق التحديثات بين الساعة 11 صباح و2 مساء بتوقيت مكة، لذا تأكد من التحقق في الصباح الباكر من يوم 10 مارس.

ايضاً، كشفت شركة Epic Games أن سيرفرات لعبة Fortnite ستخضع لوقت توقف في 10 مارس، الساعة 9 صباحًا بتوقتي مكة، لكن من غير الواضح إلى متى سيستمر هذا التوقف.

هل سيكون هناك حدث خاص قبل اطلاق التحديث؟

في الماضي، كانت العديد من مواسم Fortnite الجديدة مسبوقة بنوع من الاحداث والفعاليات الكبيرة داخل اللعبة. ولكن بالنظر إلى وقت إطلاق هذا الموسم الأخير، لا يبدو انه سيكون هناك اي حدث مهم داخل اللعبة بشكل مسبق.

بعض ميزات وخصائص الفصل 4، الموسم 2 ميجا..

في حين ان Epic Games لم تؤكد بعد محتويات الموسم الثاني (سنقوم بتحديث التقرير فور توفرها)، لكن يبدو انه سيكون هناك الكثير ينتظرنا. وفقًا لما ذكره موقع Future Game Releases الذي كشف ان الموسم الجديد سيطلق عليه اسم Mega منذ البداية، اشار الى انه سيكون بطابع مستقبلي جديد مقتبس من طوكيو الياباني. واستنادًا إلى الصورة التي تمت مشاركتها مؤخراً مع الإعلان الرسمي للموسم، يبدو أن التسريب حول الموسم الجديد، في الواقع، صحيح.

من الواضح أن الموسم الثاني سيشمل نسخة جديدة من موقع Lucky Landing، إلى جانب وجهة بطابع طوكيو أيضًا. إلى جانب ذلك، يمكننا توقع تضمين سلاح الكاتانا، وأسلحة جديدة أخرى، وعودة Pump Shotgun، والدراجات النارية المستقبلية.

يشاع ايضا ان تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 2 Mega سيحتوي على عدد كبير من الاضافات الجديدة، الى جانب القدرة على الجري على الحائط.

احد اهم الميزات التي انتشرت الشائعات حولها مؤخراً، هي توفير طور اللعب بالمنظور الاول والذي طالب به الكثير من اللاعبين منذ مدة طويلة. ايضا حسب بعض المصادر المطلعة ستتوفر في الخريطة بعض المسارات التي تشبه السكك الحديدية حيث يمكن للاعبين الانزلاق عليها للتنقل بين اجزاء الخريطة. تم تشبه الامر بتلك المتواجدة في لعبة Sunset Overdrive.

بالطبع لم يتم تأكيد اي من هذه الشائعات حتى الان، لكن نحن نعلم مدى دقة تسريبات اللعبة التي تتم بشكل متكرر خاصة قبيل اصدار التحديثات الكبيرة. لذلك يمكن الجزم ان هذه المعلومات هي جزء كبير من تفاصيل تحديث Fortnite الفصل 4 الموسم 2 Mega التي نتوقع ان يتم الافراج عنها بشكل رسمي حلال الساعات القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button