إشاعة: لعبة eFootball ستنتقل للعمل على محرك Unreal Enging 5..

بدءًا من عام 2024..

يبدو أن شركة كونامي تفكر بإعادة إحياء لعبة eFootball لكن بتوجه مختلف قليلًا. تحدث أحد المصادر عن انتقال اللعبة للعمل بمحرك Unreal Engine 5 قريبًا.

لعبة eFootball كانت تدعى PES، العديد يرى أنها كانت تتمتع بقوة وسمعة كبيرتين عندما كان يطلق عليها الإسم الأخير. بعد ذلك تحولت اللعبة بالإسم الجديد وأصبحت تتلقى تحديثات موسمية مدفوعة كل عام بدلًا من إطلاق جزء جديد.

أحد المصادر على تويتر، قال بأنه سمع بأن اللعبة ستنتقل للعمل والتطوير على محرك Unreal Engine 5. يقال أيضًا أن الشركة ستبدأ العمل بالتحرك على اللعبة ابتداءً من عام 2024. إذا صدقت هذه الاشاعة ستكون بمثابة البداية الجديدة للسلسلة الكروية المذكورة.

ربما تتساءلون عن السبب الذي قد يدفع الشركة للانتظار حتى عام 2024 بدلًا من العام القادم. السبب هو أن محرك Unreal Engine 5 لا يزال يتلقى التحديثات بشكل دوري ومستمر. حيث مؤخرًا تم إطلاق نسخة 5.1 منه أحدث وأقوى من سابقتها كما تحدثنا في خبر سابق.

هل برأيكم هذا ما تحتاجه اللعبة من كونامي؟، محرك رسومات جديد بدلًا من الحصول على تراخيص حصرية مثلًا أو ربما العمل على إضافة تقنيات حديثة مبتكرة لأول مرة في السلسلة؟.

نذكر بأن كونامي شاركتنا قبل عدة أسابيع  إعلان بدء الموسم الثاني من لعبتها الحالية من السلسلة. حيث من المقرر أن تقوم بتنظيم سلسلة من الأحداث والحملات التي قد بدأ بعضها تحت عنوان “The Festival Football”.

ضمن خطة دعم لعبة كرة القدم المستمرة من قبل المطور الياباني كونامي. تم الإعلان مؤخرًا عن مسابقة جديدة انضمت الى اللعبة الحالية تحت اسم Coppa eFootball Italia. حيث ستقود ثورة في الرياضات الإلكترونية الإيطالية، وتم جلب سبعة مع أعرق الأندية من الدوري الإيطالي سيري آ. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى