استديو Criterion يود العودة للعمل على سلسلة Burnout..

تلميح لعودتها ربما..؟

يبدو أن أستديو Criterion يلمح لإطلاق جزء جديد أو ربما ريميك من سلسلة Burnout المشهورة. ففي أحدث مقابلة له مؤخرًا صرح أنه يود بشدة العودة لإحياء هذا العنوان عن غيره من مشاريعه السابقة.

أستديو Criterion عاد للعمل مجددًا بشكل نشط على لعبة Need For Speed Unbound القادمة، والآن يبدو أنه واثق بشدة من نجاح اللعبة لدرجة إظهاره لرغبة كبيرة في العمل على إعادة إحياء سلسلة Burnout.

فريق Eurogamer أجرى مقابلة مع كيران كريمينز المخرج الإبداعي للأستديو. تحدث المخرج عن المواقف الحرجة التي تقع عاتق الفريق دائمًا قبل إطلاق الألعاب الجديدة. لكن تم سؤال كيران حول امكانية إعادة السلسلة المذكورة إلى الحياة من جديد وأجاب:

أتمنى ذلك. إنه ليس شيئًا نتطلع إليه الآن. إنها ليست لعبتنا التالية أو أي شيء من هذا القبيل.

لا يمكنني القول إن لم يكن الأمر كذلك، لكن أعتقد أنه يمكنني القول إنها ليست العنوان التالي الذي سنعمل عليه.

المخرج ذكر أيضًا أن السلسلة تهد تجربة فريدة في السباقات واعتقد عودتها على الجيل الحالي قد تكون هائلة للغاية. ختامًا لقوله، قال أنه يتمنى توسيع الفريق في المستقبل القريب والعمل بكل جد على إعادة إحياء العنوان إما بجزء جديد أو ربما ريميك.

الأستديو الآن أصبح مملوكًا بالكامل لشركة EA وهو يعاون فريق Codemasters الذي يمتلك خبرة جيدة للغاية في ألعاب السباقات. نذكر بأن لعبتهم القادمة ستصدر في الثاني من الشهر المقبل على الأجهزة الحالين فقط والحاسب الشخصي.

هل تودون رؤية لعبة بيرنآوت تعود من جديد إلى ساحة الألعاب متابعينا، ربما كمشروع قادم في المستقبل القريب على؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى