لعبة TEKKEN 8 ستظهر في حفل The Game Awards 2022..

ستستعرض لعبة TEKKEN 8 عضلاتها بمحرك رسوماتها الجديد Unreal Engine 5 خلال حفل The Game Awards 2022 القادم. حيث حصلنا على التأكيد من أحد المطلعين عن كثب في هكذا نوع من الألعاب.

وفقًا للستريمر والمعلق Aris، ستظهر لعبة TEKKEN 8 في حدث The Game Awards 2022 القادم، حيث قام بنشر صورة من إعلانات الحفل تثبت وجودها فيه. اللعبة مطورة باستخدام محرك Unreal Engine 5، وهذا يعني أننا قد نرى لأول مرة نظرة أعمق لها بعد الإعلان عنها.

حتى هذه اللحظة، لا نعلم عدد الشخصيات التي ستكون قابلة للعب. حيث أننا تأكدنا من وجود شخصيتين فقط، وهما Jin Kazama و Kazuya Mishima. بالإضافة إلى ذلك، قد تقوم شركة بانداي نامكو الناشرة باستعراض أسلوب اللعب وربما الإعلان عن موعد الإطلاق.

ستدور أحداث اللعبة بعد المعركة الشنيعة التي انتهت بهزيمة هيهاتشي ميشيما، مع التركيز على منافسة جديدة هذه المرة. هذه المنافسة ستقع بين الأب والإبن بينما يقف جين كازاما في تحدي ضد سعي كازويا ميشيما للسيطرة على العالم.

لأكثر من 25 عامًا وحتى يومنا هذا، كانت السلسلة تعني الكثير من حيث الإبتكار والتفرد في نوع القتال. حيث تتطلع الشركة الناشرة إلى عرض الميزات والشخصيات والقصص المثيرة التي سيوفرها هذا الجزء من السلسلة لمواصلة دفع هذا النوع من ألعاب القتال إلى الأمام.

ستبدأ فعاليات حدث The Game Awards 2022 في الثامن من الشهر الحالي، فما هي توقعاتكم لما يمكن أن نراه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى