لعبة TEKKEN 8 بنيت من الصفر باستخدام محرك Unreal Engine 5..

لم تستخدم اي عنصر من عناصر تطوير الجزء السابق

اكد المخرج كاتسوهيرو هارادا والمنتج التنفيذي للعبة TEKKEN 8 أن كل شيء في اللعبة تم بناؤه من الألف إلى الياء باستخدام محرك Unreal Engine 5 وبدون الاعتمامد على اي عنصر من عناصر تطوير الجزء السابق.

أثارت لعبة TEKKEN 8 إعجاب الكثير من اللاعبين في العرض الدعائي الأخير، والذي على الرغم من قصره كان إعلانًا تشويقيًا واعدًا لما ستقدمه لنا الشركة الناشرة Bandai Namco، حيث سيكون بمثابة قفزة فنية ضخمة للسلسلة.

تم تشغيل المقطع بالكامل داخل المحرك في الوقت الفعلي على جهاز بلايستيشن 5، وأظهر تأثيرات ديناميكية على مسرح المعركة ونماذج شخصية مفصلة للغاية وغير ذلك الكثير، اجرت شبكة IGN لقاء مثير مع هارادا حيث كشف من خلاله عن العديد من المعلومات بقوله: 

تم التغاضي عن جميع الموديلات وكل شيء من Tekken 7 تمامًا والبدأ من الصفر مع الجزء الثامن.

في الواقع هذه هي المرة الأولى “في لعبة Tekken 8” التي نتعرض فيها للمطر وتأثيرات خارجية ونحصل على هذا التأثير المتمثل في طرح نماذج الشخصيات. وليس ذلك فحسب، بل عندما يسقطون على الأرض، تتسخ ملابسهم نتيجة لذلك. حتى تتمكن من رؤية نوع نتائج المعركة على نماذج الشخصيات.

المخرج اكد ان الجزء القادم سيكون الاضخم، الاكبر والاكثر تنوعا كما انه اشار الى احتمالية وجود شخصيات جديدة كليا تقدم لاول مرة في السلسلة بجانب الشخصيات الكلاسيكية المعروفة. بينما سيمنحهم محرك Unreal Engine 5 مجال واسع لجعل اللعبة تستغل قدرات الجيل الجديد.

لعبة TEKKEN 8 تحت التطوير حاليا لاجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ولا تملك اي موعد اطلاق رسمي بعد، ما هي توقعاتكم حول الجزء الجديد وهل سيكون دافع لشراء اجهزة الجيل الجديد من وجهة نظركم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار