استوديو CDPR: لعبة The Witcher Remake ستصدر بعد الجزء المقبل

هناك تقنيات مشتركة بين المشروعين

هناك الكثير لمحبي السلسلة الشهيرة، حيث يتم تطوير عنوان The Witcher التالي، الذي يحمل الاسم الرمزي Polaris، على محرك Unreal Engine 5 وسيصدر جزءان أخريان في غضون ست سنوات بعد إطلاق اللعبة القادمة بجانب The Witcher Remake.

بالعودة إلى The Witcher Remake، المشروع المعروف سابقًا باسمه الرمزي Project Canis Majoris. تم تطويره أيضًا على Unreal Engine 5 بواسطة Fool’s Theory، وهو استوديو تابع لجهة خارجية يضم العديد من مطوري السلسلة السابقين. وعلى عكس الإصدار الأصلي، سيمتلك العنوان عالم مفتوحً.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن ترى النور، في تقرير CD Projekt Group للربع الثالث من عام 2022، أكد الرئيس والمدير التنفيذي “آدم كيسينسكي” أن The Witcher Remake سيتم إطلاقها بعد The Witcher 4.

بالنسبة إلى موعد الريميك .. إنه سيأتي بعد Polaris، وهو نتيجة لكيفية تفكيرنا في هذا المشروع. أعتقد أن The Witcher Remake تعتمد في جزء كبير منها على تقنيات من Polaris، لذلك سيتم تطويرها جزئيًا بالتوازي مع Polaris. ولكن بمجرد إطلاق Polaris، سيصبح كل شيء صنعناه لمشروع Polaris موجود بالفعل، وسيعاد استخدامه جزئيًا في النسخة الجديدة.

إذا كان الإصدار الجديد يتكيف بالفعل مع التقنيات المستخدمة في Polaris، فقد لا تكون الفجوة بين الإصدارات طويلة جدًا. سيخبرنا الوقت في النهاية، لذا ترقبوا المزيد من التفاصيل. 

للأسف حتى تلك اللحظة، لا توجد أية صور أو فيديوهات تعود لتلك النسخة الجديدة، لكن ندعوا اللاعبين إلى الإنتظار لأن الفريق سيقدم كل ما في وسعه لإبراز منتج قوي. هل تعتقدون فعليًا أننا سنرى تغييرًا ملموسًا في طريقة اللعب بجانب الرسومات؟

سيصدر اصدار The Witcher 3: Wild Hunt Complete Edition في 14 ديسمبر، ليقدم لعبة الأر بي جي الشهيرة إلى Xbox Series X / S و PS5 بميزات الجيل الجديد والمرئيات المحسنة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button