ابطال لعبة Spider-Man 2 يشاركونا فيديو جديد مع المعجبين..

مع استمرارية الالتقاط الحركي للعبة..

يستمر ابطال لعبة Spider-Man 2 القادمة بأداء الالتقاط الحركي الخاصة بمشاهد اللعبة بعدما ظهروا في فيديو جديد يرينا تفاعلهم مع احد اللاعبين بتوقيع احد الصور الفنية.

لا نعلم الكثير عن لعبة Spider-Man 2 سوى انها ستقدم البطلان “بيتر باركر” و “مايلز موراليس” لاول مرة في لعبة ومغامرة واحدة، وهم ابطال الجزء الاول والجزء الفرعي اللذان صدرا في عام 2018 و 2020 على التوالي، والان نراهم متحدين في فيديو جميل تفاعلي مع احد اللاعبين. ايضا وبشكل اولي اللعبة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 لكن قد تغير سوني موقفها كما فعلت مع الاجزاء السابقة.

احد اللاعبين عبر مجتمع Reddit رصد الفيديو الذي قام بتصويره مؤدي شخصية بيتر باركر في اللعبة وهو في الاستديو بصحبة مؤدي شخصية مايلز كما نشاهد ادناه.

Yuri Lowenthal went live on Instagram today from the set of Spider-man 2 from SpidermanPS4

مؤخرًا افتتح استوديو Insomniac Games عددًا من الشواغر الوظيفية الجديدة، ومن بينها يبحث المطور عن توظيف متخصص في تطوير مشاريع تعدد اللاعبين، ويمتلك الخبرة في هذا المجال، وهو ما جعل بعض المتابعين للعبة يتكهن بوجود طور لعب جماعي في لعبة Spider-Man 2، أو ربما لعبة Wolverine التي ستصدر بعدها.

يعتقد البعض أن هذا الشاغر الوظيفي أن المسمى الوظيفي يشير الى “وضع تعاوني” وليس وضع “تنافسي”، حيث سيكون من أجل نمط اللعب التعاوني، فعلى سبيل المثال سيكون من الرائع أن تلعب بشخصية بيتر باركر وصديقك الآخر يلعب في نفس الوقت بشخصية مايلز موراليس، رغم أن مستعبد للغاية، ولكن من الممكن أن يكون هذا التوظيف يتعلق بمشروع جديد غير معلن عنه، ويعمل عليه الاستديو في الوقت الحالي.

لعبة Spider-Man 2 من المقرر اطلاقها في وقت من العام القادم 2023 حصريا على جهاز بلايستيشن 5 فقط.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى