مميز

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر مارس القادم..

العاب البلس لشهر المارس سيتم الكشف عنها يوم الاربعاء الاخير لهذا الشهر و الذي سيصادف بان يكون اليوم الاخير في شهر فبراير حيث سنكون على موعد مساء الاربعاء مع الاعلان عن الالعاب المجانية للمشركين في الخدمة على شبكة البلايسيتشن لكل من اجهزة سوني الثلاثة بلايستيشن 4 و 3 و الفيتا.

في هذا التقرير سنضع توقعاتنا لبعض الالعاب التي قد يتم ادراجها ضمن الالعاب المجانية للشهر المقبل و التي نتوقع ان تكون على الشكل التالي:

Dark Souls 3

الاسبوع الماضي قامت سوني بعمل تخفيضات مثيرة للاستغراب حيث قامت بوضع لعبة Dark Souls 3 و بعض الالعاب الاخرى ضمن حملة تخفيضات استمرت لبضعة ايام فقط ثم انتهت فهل تريد سوني ان تبيع بعض النسخ من اللعبة قبل ان تقدمها بشكل مجاني للمشتركين خلال الشهر القادم؟!

الاشاعة تقول ان العاب البلس المجانية لشهر مارس ستكون الاقوى من نوعها منذ اطلاق الخدمة قبل سنوات و وجود لعبة Dark Souls 3 قد يجعلها بالفعل قوية.

Mad Max

هذه اللعبة صدرت قبل 3 سنوات و جاء الوقت لتعيدها وورنير برازير الناشر للعبة الى الذاكرة خصوصا انها كانت واحدة من اقوى العاب الاكشن و المغامرات التي تركز على المواجهات باستخدام المركبات.

Shadow Warrior

لعبة Shadow Warrior كانت ضمن العاب المشتركين الذهبين على شبكة الاكسبوكس في الفترة الماضية و قد تكون هذا الشهر ضمن العاب البلس المجانية.

لعبة Shadow Warrior هي لعبة مغامرات نينجا و اطلاق نار من منظور الشخص الاول باسلوب لعب ملحمي و ترسانة منوعة من الاسلحة النارية و السيوف.

Murdered: Soul Suspect

هذه اللعبة هي احد الالعاب التي كنت اتمنى ان اتمكن من تجربتها عندما صدرت مع بداية هذا الجيل فهل ستاتي الفرصة مرة اخرى لنتمكن من تجربتها الشهر القادم.

اللعبة تدمج ما بين العاب المغامرات و العاب التحقيق في جرائم قتل حيث ستتبع قاتل متسلسل يدعى Bell Killer و ستتولى انت دور شخصية المحقق رونان الذي قتل على يد نفس القاتل و لكن ستتحكم بروحة التي ستساعدك على التحقيق و كشف هذا القاتل.

Volume

لعبة تسلل من مطور مستقل من الجيد ان تتواجد ضمن العاب البلس لشهر مارس و الجيد في الامر ان هذه اللعبة قد سبق المطور و جعلها مجانية لذلك فهناك فرصة ان تكون مجانية مرة اخرى.

باستخدام اسلوب التسلل مع بعض القدرات الخاصة من اجل التنقل من نقطة الى اخرى و تجنب ان يتم كشفه  من الحراس الذين يتوزعون داخل احد المنشاة, اللعبة تقدم نوع خاص من التحدي و تعتبر واحدة من افضل العاب الاندي على البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock