مرة اخرى رصد لعبة السباق Burnout Paradise Remastered لجهاز البلايستيشن 4 مع تاريخ اطلاقها..

“لا دخان بلا نار” اقول هذا المثل لان التسريبات التي تحدثت عن قدوم هذه اللعبة Burnout Paradise Remastered  لاجهزة الجيل الحالي اصبحت كثيرة و من جهات مختلفة و لم يتبقى الان سوى ان تعلن EA عن الامر بشكل رسمي.

اخر التسريبات جائت من خلال صورة متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي و مواقع و منتديات العاب الفيديو و التي تظهر صورة لغلاف اللعبة على البلايستيشن 4 مع تاريخ اطلاق 16 مارس القادم, الصورة غير معلومة المصدر و ايضا المكان الذي التقطة منه ايضا غير معروف و لكن يظهر ايضا فيها العاب اخرى ستصدر مستقبلا على البلايستيشن 4 بتواريخ اطلاقها الرسمية مثل God of War.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تسريب قدوم اللعبة و تاريخ اطلاقها فقد قامت عدة متاجر اخرى بوضع اللعبة للطلب المسبق بتاريخ اطلاق مختلف و لكن جميعها في شهر مارس, ايضا مطوري اللعبة في استيديو كريتيريون قاموا مطلع هذا العام بالتلميح من خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي على تويتر نشر خلالها صورة للعبة بمناسبة مرور 10 سنوات على اطلاقها.

اذا كانت اللعبة بالفعل ستصدر في شهر مارس القادم فاعتقد ان وقت الكشف عنها رسميا يجب ان يكون في هذه الايام لذلك نتوقع ان نرى اعلان رسمي خلال الايام القليلة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock