رصد لعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy لجهاز السويتش عبر احد متاجر البيع العالمية..

يبدو اننا نقترب بالفعل من كسر حصرية اللعبة على البلايستيشن 4..

هل نحن نقترب من موعد الاعلان بالفعل عن كسر حصرية لعبة Crash Bandicoot N.Sane Trilogy على البلايستيشن 4 و نرى اللعبة على اجهزة اخرى مثل جهاز نينتيندو سويتش و اكسبوكس وان و ربما ايضا الحاسب الشخصي؟!

المزيد من التقارير و التسريبات تتحدث عن ان اللعبة حصرية مؤتة لجهاز البلايستيشن 4 و ستصدر بعد عام من اصدارها على جهاز نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي و كان اخر هذه التقارير ما جاء في مجلة Licensing Source Book Europe الرسمية و اليوم يستمر مسلسل التسريبات و هذه المرة متجر XtraLife الاسباني يضع اللعبة للطلب المسبق لجهاز السويتش كما تشاهدون في الصورة التالية.

على ما يبدو اننا سنشهد بالفعل نهاية لهذه الحصرية المؤقته على جهاز البلايستيشن 4 و توجه اكتفجين لاطلاق اللعبة على اجهزة اخرى و سيكون من الرائع ان تمتلك لعبة منصات مثل Crash Bandicoot N.Sane Trilogy على جهاز متنقل مثل السويتش اليس كذلك ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock