رسمياً: Call of Duty ستحصل على عنوان مميز سيصدر هذا العام 2023

مرة اخرى، عادت شركة اكتيفيجن لتؤكد من خلال مكالمة ارباح الربع الثالث للسنة المالية 2023، بانها ستصدر عنوان رئيسي مميز في سلسلة Call of Duty خلال هذا العام 2023.

العام الماضي قام الاعلامي الشهير جيسون شراير ومن خلال تقرير نشر على موقع Bloomberg اكدت من خلاله ان اكتيفيجن سوف تتخطى عام 2023 في اصدارات Call of Duty. بعد ذلك مباشرة اكدت اكتيفيجن انها ستقوم باصدار جزء مميز من السلسلة خلال نفس العام.

يبقى هنا ان ندرك تماماً ما المقصورد “بعنوان مميز” وما اذا كانت الاشارة منذ البداية الى جزء جديد بالكامل ام سيكون ملحق للعبة Modern Warfare 2 التي صدرت العام الماضي.

اكتيفيجن ربما تشير ال ان توسعة لعبة Modern Warfare 2 في عامها الثاني ستعادل 70 دولار، وهو ما يثير الارتباك في هذه الاثناء بين مجتمع اللعبة الذي يعتقد ان تلميحات الشركة بالعنوان المميز ما هو الا محتوى جديد ضخم للعبة السابقة وليس عنوان جديد كما يظن البعض.

بيان اكتيفيجن الأخير حول حالة سلسلة Call of Duty لهذا العام جاء فيه التالي:

عبر سلسلة Call of Duty، تعمل فرقنا على تضخيم نجاح الربع الرابع، مع خطط 2023 بما في ذلك المزيد من الخدمات المباشرة الجذابة عبر الأنظمة الأساسية والمحتوى السنوي التالي المميز في مسيرة السلسلة العملاقة.

حسب المسرب RalphsValve الذي كشف في السابق عن معلومات دقيقة حول الجزء الحالي من السلسلة ان الجزء القادم من السلسلة ستدور احداثه في المستقبل القريب في نفس الاطار الزمني الذي قدمته لعبة Battlefield 2042 بينما ستكون اللعبة جزء جديد من سلسلة Black Ops الشهيرة.

المصدر قام بمشاركة صورة للعبة Call of Duty Black Ops الاولى مع تاريخ 2023 في اشارة الى سنة الاصدار ثم تبعها بالتعليق التالي:

على غرار الإعداد التي شاهدناها في Battlefield 2042 ، ستضع نفسها في المستقبل القريب..

في كل الاحوال، وبينما يستعد مجتمع اللعبة للحصول على شيء مميز هذا العام سواء كان جزء جديد بالكامل ام محتوى ضخم للجزء الحالي، ما هي توقعاتكم انتم حول العنوان المميز.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار